الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مقاطع جنسية وتعذيب فتيات ليل.. الجنايات تواجه سفاح التجمع بجرائمه بالصوت والصورة (صور)

جلسة سفاح التجمع
جلسة سفاح التجمع اليوم

بدأت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، استعراض وفض أحراز قضية سفاح التجمع، داخل غرفة المداولة بعيدا عن وسائل الإعلام.

وتشاهد المحكمة في حضور المتهم سفاح التجمع، الفيديوهات الجنسية التي عثر عليها بحوزة المتهم، وكذلك أدوات التعذيب المعثور عليها داخل شقته، وتشمل مقاطع الفيديو الأفعال الإباحية التي أقدم عليها "كريم محمد" بصحبة عدد من فتيات الليل، وكذلك تعذيب ضحاياه من فتيات الليل داخل شقته بمنطقة القطامية.

سفاح التجمع

أول ظهور لـ سفاح التجمع داخل المحكمة

للمرة الأولى، ظهر سفاح التجمع، اليوم الثلاثاء، داخل قاعة محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، لحضور ثانية جلسات محاكمته لاتهامه بقتل 3 فتيات والتمثيل بجثثهن وإلقائهن في مناطق صحراوية مختلفة.

يتابع «الأيام المصرية» كواليس وتفاصيل ثانية جلسات محاكمة سفاح التجمع.

أودعت قوات تأمين المحكمة سفاح التجمع داخل حجز انفرادي، فور وصوله إلى مقر محاكمته، ثم تم اقتياده إلى قاعة المحكمة.

جلسة سفاح التجمع

وصل المتهم مرتديا زي الحبس عبارة عن بدلة بيضاء، وبدا عليه علامات الهم والقلق، إذ لم ينظر إلى الكاميرات المتواجدة في قاعة المحكمة واكتفى بالنظر إلى موضع قدميه.

إحالة سفاح التجمع لـ الجنايات 

استمعت المحكمة خلال الجلسة الماضية، إلى تلاوة النيابة العامة أمر إحالة المتهم، ووجه بعدها رئيس المحكمة سؤالا آخر للمتهم عن التهم المنسوبة إليه، فأجاب “معملتش حاجة ومعرفش حاجة، مقتلتش حد".

وقال بيان رسمي صادر عن النيابة، إنّ إحالة المتهم للمحاكمة تأتي لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وهى القضية التى تحمل رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.

تم نسخ الرابط