الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كيليان مبابي في ختام المؤتمر الصحفي ضاحكا: هلا مدريد (فيديو)

كيليان مبابي
كيليان مبابي

وقع الدولي الفرنسي كيليان مبابي عقود انتقاله الى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في حضور رئيس الميرنجي فلورنتينو بيريز، وانطلاق حفل تقديمه رسميا أمام قرابة 80 ألف مشجعًا من الجماهير الحاضرة في ملعب "سانتياجو برنابيو".

أقام نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، حفل تقديم نجمه الجديد كيليان مبابي القادم في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان.

المؤتمر الصحفي الخاص بـ مبابي بعد توقيع عقود انضمامه لنادي ريال مدريد

وفي حفل التقديم الأسطوري كان الأمر أشبه بتقديم ملك ريال مدريد، حيث امتلئت مدرجات سانتياجو بيرنابيو بعشاق النادي الملكي الذي حرصواعلي التواجد لاستقبال كيليان مبابيب.

وقال كيليان مبابي في حفل تقديمه كلاعب جديد في صفوف نادي ريال مدريد “ رائع إنه أمر لا يصدق أن أكون هنا، لا يصدق”.

وأضاف مبابي “لقد تحقق حلمي اليوم، أنا سعيد إنه شعور لا يصدق”.

وأضاف النجم الفرنسي: "لقد نمت لسنوات عديدة وأنا أحلم بريال مدريد والآن أصبح حقيقة، أرى والدتي تبكي، إنه يوم رائع بالنسبة لي اسمحوا لي أن أشكر فلورنتينو بيريز".

وواصل مبابي: "لدي رسالة للأطفال، أرى الكثير من الأطفال هنا في الملعب كنت طفلاً مثلكم ولكن بالشغف والأحلام يمكنك تحقيق ما تريد".

وأكمل كيليان مبابي: "هذا هو أكبر ناد في العالم. أريد الفوز، أريد أن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي، حلمي الآخر الآن هو أن أكون في مستوى أفضل نادي في العالم، سأقدم حياتي لهذا النادي".

واختتم مبابي حديثه قائلًا: "لن أتكلم أكثر لأنني سأبكي، وضحك مبابي وقال هلا مدريد".

تم نسخ الرابط