الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عشان فلاحين.. ياسمين فارس تثير الجدل بتعليقها على حفل تامر حسني

تامر حسني
تامر حسني

كدة يا تامر يا حسني، هل لأننا فلاحون تعاملنا بهذه الطريقة؟ هذا ما قالته ياسمين فارس عن حفلة تامر حسني في كفر الشيخ. دعونا نعرف ماذا حدث.

تفاصيل حفة تامر حسني في كفر الشيخ

النجم تامر حسني من المغنيين الذين لديهم جمهور كبير ويحبونه كثيرًا. وبعدما أعلن عن حفله في كفر الشيخ وأنه سيقدم لهم مفاجآت، لم تنتظر الناس وحجزت بسرعة. وحسب كلام منظم الحفل، كانوا 25 ألف شخص بتوقعات عالية ومتشوقين جدًا لحفل نجمهم المحبوب الذي يقيم حفله لأول مرة هناك. ومن المفاجآت التي قدمها، أنه ظهر من وسط الجمهور وتحدث معهم بين الأغاني عن حبه لهم، وأنه كان ينتظر زيارتهم في كفر الشيخ منذ وقت طويل، لأنه يعلم مدى محبتهم له من تعليقاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

تعليقات الجمهور على حفلة تامر حسني

ومن بين معجباته التي كانت تنتظر حفله، كانت هناك فتاة تدعى ياسمين. عندما علمت بالحفل حجزت فورًا وبدأت تستعد. ولكن يوم الحفل، عندما وصلت متأخرة قليلاً، فوجئت بأن الحفل انتهى بعد نصف ساعة. شعرت بالغضب وصورت فيديو قالت فيه: "كدة يا تامر؟ كدة يا تامر يا حسني؟ تنهي الحفل بعد نصف ساعة؟ هل تستهين بنا لأننا فلاحون؟ أم لأنك تلقيت أموالاً قليلة لتقضي نصف ساعة فقط وترحل؟ لقد استعديت وأحضرت العدسات لأراك، وتفاجأت بأن الحفل قد انتهى." انتشر الفيديو بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، وهناك من انتقدها لأنها وصفت كفر الشيخ بالفلاحين، وهناك من قال إنها فتاة جميلة كانت تنتظر رؤية نجمها المحبوب وكانت تريد منه أن يبقى أكثر من ذلك.

أخبرونا في التعليقات، ماذا ستفعلون إذا ذهبتم لحفل نجمكم المفضل ووجدتموه قد انتهى؟

تم نسخ الرابط