الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المنتخب الاولمبي يواجه العراق في البروفة الأخيرة قبل أولمبياد باريس 2024

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

يخوض المنتخب الوطني الأوليمبي التجربة الودية الأخيرة له قبل المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 عندما يلتقي مع نظيره العراقي في مدينة بوردو الفرنسية.

تقام مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره العراقي في البروفة الأخيرة له قبل أولمبيا باريس في تمام الساعة 7:00 من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.

لم تحصل أي من القنوات علي حقوق إذاعة المباراة وسيتم متابعتها من خلال الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

المنتخب الأوليمبي

ميكالي يستقر علي التشكل الأساسي لدورة الألعاب الأوليمبية

يركز البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي علي تجهيز لاعبيه والاستقرار علي التشكيل الرسمي الذي سيخوض به لقاء جمهورية الدومينيكان أولي مبارياتهم في الدورة.

يقع المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة مع جمهورية الدومينيكان وأوزبكستان و إسبانيا ويبدأ مبارياته بلقاء الدومينيكان ثم مواجهة أوزبكستان ويختتم مبارياته في المجموعة مع إسبانيا.

ميكالي يركز علي اللعب بالتشكيل الذي سوف يخوض به مباريات الدورة ومن المتوقع ان يكون التشكيل كالتالي: حمزة علاء في حراسة المرمي وأمامه الرباعي عمر فايد وحسام عبد المجيد و أحمد عيد وكريم الدبيس وفي الوسط محمد النني و محمد شحاته وأحمد عاطف قطه والهجوم يعتمد علي إبراهيم عادل وأسامة فيصل و أحمد مصطفي زيزو.

ميكالي سوف يعقد محاضرة قبل المباراة مع اللاعبين لمنحهم التعليمات الأخيرة مع ضرورة تلاشي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مباراة أوكرانيا الودية التي أقيمت يوم الاحد الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

 

تم نسخ الرابط