الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

لوبي فرنسي داخل نادي تشيلسي يجبر إنزو فرنانديز علي الاعتذار

إنزو فرنانديز
إنزو فرنانديز

اعتذر الدولي الأرجنتيني إنزو فرنانديز على نشر مقطع الفيديو، الذي يحمل عنصرية ضد لاعبي منتخب فرنسا عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

منتخب الأرجنتين توج بكوبا أمريكا 2024، بعد الفوز 1/0 على كولومبيا في المباراة النهائية، ليحتفل نجوم التانجو بهتافات عنصرية بثها إنزو فرنانديز عبر حسابه.

لاعبي فرنسا داخل نادي تشيلسي قام بالغاء المتابعة لدي إنزو

وقام العديد من لاعبي نادي تشيلسي الإنجليزي، بإلغاء متابعة النجم الأرجنتيني إنزو فرنانديز زميلهم في الفريق بسبب العنصرية التي قام بيها بعد فوز الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا 2024.

نشر الفرنسي ويسلي فوفانا لاعب فريق تشليسي فيديو عنصري لزميله إنزو فيرنانديز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" قائلا: كرة القدم في 2024، عنصرية واضحة". 

وقام العديد من نجوم فريق تشيلسي الإنجليزي أصحاب الجنسية الفرنسية وإبرزهم أكسل ديساسي ومالو جوستو ويسلي فوفانا بإلغاء متابعة إنزو فرنانديز عل إنستجرام بعد الهتاف العنصري الصادر منه.

وقالت شبكة RMC الفرنسية، أن هناك هتافات عنصرية صدرت من جماهير الأرجنتين ومن طرف لاعب تشيلسي إنزو فيرنانديز الذي اختار ترديد الأهزوجة العنصرية مع زملائه بالمنتخب خلال احتفالهم بتحقيق كوبا أمريكا 2024.

كما قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم تقديم شكوى ضد لاعبي منتخب الأرجنتين، الذين شاركوا في "الهتافات العنصرية" خلال الاحتفالات.

إنزو فرنانديز يعتذر عن فيديو إهانة فرنسا

في مواجهة كل هذا الغضب، نشر إنزو بيان اعتذار عبر حسابته الرسمية، قال فيها "أريد أن أعتذر بصدق عن مقطع الفيديو، تضمنت الأغنية لغة مسيئة للغاية ولا يوجد أي عذر على الإطلاق لهذه الكلمات"

وأتم " أعارض التمييز بجميع أشكاله وأعتذر عن الوقوع في نشوة احتفالاتنا بكوبا أمريكا وهذا لا يمثل معتقداتي، أنا أسف جداً".

بوست اعتذار إنزو
تم نسخ الرابط