الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

العثور على جثة مجهولة بجوار محل تجاري شهير بالعجوزة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على  جثة مجهولة في منطقة العجوزة، صباح اليوم الأربعاء، أثارت رعب الأهالي، تولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا من الأهالي بمنطقة العجوزة، يفيد انبعاث رائحة كريهة بالقرب من أحد المحال التجارية الشهيرة بشارع "نابلس" بالقرب من شارع "شهاب".

جثة مجهولة في العجوزة

قال مصدر أمني لـ "الأيام المصرية" إنه بفحص البلاغ تم العثور على جثة مواطن - جار فحص هويته - ملقاة في شارع "نابلس" بجوار محل تجاري شهير.

أضاف المصدر أن البلاغ وصل إلى غرفة نجدة الجيزة قرابة الثامنة والنصف من صباح اليوم الأربعاء، وعُثر على الجثة في حالة تعفن يرجح أنها فارقت الحياة قبل أكثر من نحو 12 ساعة تقريبا.

نقلت سيارة إسعاف جثة المتوفي للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي طلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، للوقوف على أسباب الوفاة. 

جثة سيدة تحت عجلات قطار العياط

في سياق قريب، صرحت نيابة العياط بدفن جثة سيدة لقيت مصرعها، أمس الثلاثاء، أسفل عجلات قطار بمزلقان العياط، أمرت باستدعاء أسرتها لسؤالهم في ملابسات الواقعة وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة بلاغا بوقوع حادث بمزلقان السكة الحديد، تبين من الفحص والتحريات الأولية أنه وفي أثناء عبور سيدة تدعى سحر عبد العاطي 47 سنة، تقيم بقرية كفر شحاتة، قضبان السكة الحديد، اصطدم بها قطار تصادف مروره بمكان الحادث.

يقدم الأيام المصرية خدمة مستمرة لقراءه بنشر أحدث أخبار الجريمة.

تم نسخ الرابط