الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

رمضان صبحي يقاضي مسئولين وإعلاميين بعد براءته من التلاعب في عينة المنشطات

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كلف رمضان صبحي لاعب وسط بيراميدز المحامي الخاص به هاني زهران باتخاذ الإجراءات القانونية ضد بعض المسئولين والإعلاميين بعد التشهير به في أزمة المنشطات.

كانت منظمة مكافحة المنشطات قد أعلنت في بيان رسمي رفع الإيقاف عن رمضان صبحي وبراءته من تهمة التلاعب في عينة المنشطات التي تم سحبها منه في أغسطس الماضي.

جاءت براءة رمضان صبحي بعدما خضع لجلستين استماع في الفترة الماضية كان اللاعب قد تعرض للإيقاف المؤقت لحين الانتهاء من التحقيقات في خطاب رمي لناديه بيراميدز.

المنشطات تبرئ رمضان صبحي من التلاعب في العينة

براءة رمضان صبحي من تهمة التلاعب وتناول المنشطات جعلته يطالب هاني زهران المحامي الخاص ببدء إجراءات قانونية ضد بعض المسئولين في اتحاد الكرة الذين رحاو بتناول اللاعب للمنشطات قبل ثبوت ذلك رسميا من منظمة المنشطات وهو مخالف للوائح المنظمة واتهام باطل من الناحية القانونية.

كما طالب صبحي من المحامي مقاضاة بعض الإعلاميين الذين شهروا به في الفترة الماضية وهاجموا اللاعب بدون مبرر وإدانه له.

ويعتمد رمضان صبحي في إجراءته القانوينة ضد الإعلاميين والمسئولين الذين هاجموه وشهروا به علي الأضرار النفسية التي تعرض لها في الفترة الماضية مطالبا بحقه القانوني في هذا الأمر.

كان شريف إكرامي قد احتفل ببراءة رمضان صبحي علي موقع “x” مؤكدا اه لن يكون كبش فداء للمسئولية الهواة والجهل باللوائح والعشوائية في المنظومة الرياضية.

تم نسخ الرابط