الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

نداي يرفع راية العصيان في وجه إدارة الزمالك بسبب 700 ألف دولار

نداي
نداي

رفع السنغالي إبراهيما نداي لاعب وسط فريق الكرة نادي الزمالك راية العصيان في وجه إدارة القلعة البيضاء بسبب مستحقاته المتأخرة.

كانت إدارة الزمالك قد أبلغت إبراهيما نداي ووكيل أعماله بانتهاء العقد بعد الموسم الثاني وعدم تفعيل بند الموسم الثالث في العقد بما يعني رحيل اللاعب بنهاية الموسم الحالي.

كان إبراهيما نداي قد شارك في بعض مباريات الفريق الأخيرة في أكثر من مركز منها الظهير الأيسر الذي يعاين من عجز كبير بعد غياب أحمد فتوح ولكنه فشل في سد الثغرة.

نداي 

قرر إبراهيما نداي عدم الانتظام في تدريبات الزمالك الحالية لعدة اعتبارات في مقدمتها تأخر مستحقاته المالية لأكثر من مرة حتي وصلت مديونيات اللاعب لدي الزمالك إلي 700 ألف دولار.

إبراهيما نداي قرر مقاطعة التدريبات لحين الحصول علي مستحقاته المتأخرة والتي بلغت 700 الف دولار خاصة أنه تلقي عدة وعود من قبل ولكن لم يتم تنفيذها.

ينتظر نداي وصول وكيل أعماله إلي القاهرة خلال الساعات المقبلة لعقد جلسة مع مسئولي الزمالك للحصول علي مستحقاته المتأخرة ويرغب في إنهاء كافة مستحقاته قبل مغادرة النادي خاصة ظان معني عدم تفعيل الموسم الثالث أي رحيل اللاعب حاليا لأن الموسم بالنسبة للاعبين المحترفين ينتهي في 30 يونيو الماضي.

يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة بروكسي في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر التي ستقام في الثامنة من مساء غدا الخميس بإستاد القاهرة حيث يخوض الفريق مرانه الأخير مساء اليوم تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز ويدخل معسكر مغلق بعد اختيار قائمة الفريق.

تم نسخ الرابط