الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

رئيس الوزراء: الحكومة تسعى لتجاوز أي شكاوى للمستثمرين

الدكتور مصطفى مدبولي،
الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن مشاركة القطاع الخاص خلال الفترة المقبلة لتفعيل سياسة ملكية الدولة سيزيد من الاستثمارات، ويخلق المزيد من فرص العمل، وهو ما دفعنا لإنشاء وزارة الاستثمار والتجارة الداخلية، مؤكدًا على تجاوز أي شكاوى للمستثمرين.

الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

مدبولي يوجه بضرورة وضوح السياسة الضريبية

وأكد رئيس الحكومة، خلال المؤتمر الصحفي المقام بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، عقب انتهاء الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء، أن أي مستثمر يطالب بالوضوح في السياسة الضريبية والرسوم، دون أي تغيير يحدث، لأنه يضر بالاستثمار الذي يمارسه، مؤكدًا تولى وزير الاستثمار وضع سياسة واضحة، تؤمن العملية للمستثمرين لمدة 20 عامًا على أقل  تقدير، لتحقيق المزيد من الاستقرار.

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنه تمت مناقشة ملف الدواء ونقصه في مصر، والقطاع الخاص هو المسئول عن إنتاج الدواء.

أضاف مدبولي خلال المؤتمر الصحفي عقب اجتماع الحكومة اليوم الأر بعاء: "وصلنا خلال عدد من الاجتماعات لعودة عجلة الإنتاج، لتوفير الأدوية في الأسواق، مع نسبة زيادة مقبولة، مؤكدًا أن هذه النقاط الأساسية التي تعمل عليها الدولة للتعافي من الأزمة الاقتصادية التي ضربت البلاد.

وأعلن رئيس الحكومة أن العام المالي الجاري سيشهد حل أي أزمة اقتصادية في مصر.

تم نسخ الرابط