الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمنشأة القناطر

انقلاب ميكروباص -
انقلاب ميكروباص - أرشيفية

انقلاب سيارة، تلقت غرفة النجدة بـ مديرية أمن الجيزة اليوم الثلاثاء، بلاغ يفيد بإنقلاب سيارة ميكروباص بمنشأة القناطر مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بالجسد.

انقلاب سيارة ميكروباص بمنشأة القناطر -صورة أرشيفية

تفاصيل الحادث

أوضحت التحريات أن انقلاب السيارة، حدث نتيجة اختلال عجلة القيادة من يد السائق مما أسفر عن إصابة مستقليها، تم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

 في ذات السياق انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة  انهيار عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة أوسيم، ماتسبب في إصابة 6 مواطنين جرى نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

تلقت غرفة عمليات النجدة  بالجيزة، بلاغً يفيد بانهيار عقار بمنطقة أوسيم، تبين إصابة 6 مواطنين، حتى تم الدفع بقوات الحماية المدنية مدعومة بسيارات الإسعاف للبحث عن ضحايا أو مصابين أسفل الأنقاض، ونقلهم إلى أقرب مستشفيات.

انهيار عقار تحت الإنشاء بأوسيم

أوضحت التحريات أن العقار قديم تحت الإنشاء، حدث له انهيار جزئي، لم يستدل على أسبابه بعد. ويواصل رجال الإنقاذ البري جهودهم للبحث عن ضحايا أو مصابين أسفل الأنقاض.

رجال الحماية المدنية تحتوي حريق 

 تلقت عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد باندلاع حريق، وتصاعد دخان أسود كثيف بالقرب من الطريق الأبيض، بـ أرض اللواء التابعة لمحافظة الجيزة، السيطرة على حريق نشب داخل جراج بأرض اللواء في الجيزة.

الحماية المدنية تحتوي حريق _ أرشيفية

تلقت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتم فرض كوردون أمني حول محل الحريق.

الحماية المدنية تسيطر علي حريق بأحد المحولات

 انقلاب سيارة، في ذات السياق  نشب حريق هائل بأحد المحولات الكهربائية بـ نجع المحطة بطريق السادات بمدينة أسوان، ما تسبب في تصاعد ألسنة النيران والأدخنة في سماء المدينة.

تلقت أجهزت الحماية المدنية في أسوان إخطارًا يفيد باندلاع حريق هائل بمحول كهرباء بجوار نادي التحرير ومعهد في صحي بطريق السادات بين نجع المحطة و منطقة المنشية.

من جانبه يقدم الأيام المصرية خدمة مستمرة لقراءه بنشر أحداث أخبار الجريمة، ويهتم الموقع بتقديم كافة الأخبار التي تهم المواطن بشكل كبير ومستمر على مدار اليوم والساعة.

تم نسخ الرابط