الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المنتخب الأولمبي يتوجه اليوم إلي نانت استعدادا لبدء مشوار الأولمبياد الخميس المقبل

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

تغادر اليوم الخميس بعثة المنتخب الأولمبي مدينة بوردو الفرنسية إلي مدينة نانت الفرنسية استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

كان المنتخب الأولمبي قد خاض مباراتين وديتين أمام أوكرانيا والعراق في مدينة بوردو في البروفة الأخيرة استعدادا للدورة الأوليمبية التي ستقام في باريس 2024.

تعادل المنتخب الأولمبي مع نظيره أوكرانيا في المباراة الأولي 1-1، بينما حقق المنتخب الأولمبي الفوز 2-1 في المباراة الثانية أمام العراق التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء في ختام وديات الفراعنة استعدادا للأولمبياد.

منتخب مصر والعراق

المنتخب الاولمبي في نانت اليوم استعدادا لباريس 2024

المنتخب الأولمبي يشارك في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 في المجموعة الثالثة التي تضم منتخب مصر وإسبانيا وأزبكستان وجمهورية الدومينيكان ويبدأ المنتخب مبارياته بمواجهة جمهورية الدومينيكان الخميس المقبل.

كانت بعثة المنتخب الأولمبي قد وصلت إلي بوردو مساء الخميس الماضي علي متن طائرة خاصة برئاسة اللواء حلمي مشهور عضو مجلس اتحاد الكرة ومعهم محمد بركات المشرف علي المنتخب الأولمبي.

الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي كان قد أعلن قائمة الفراعنة لهذه الدورة والتي ضمت الثنائي أحمد مصطفي زيزو ومحمد النني فوق السن ومعهم حمزة علاء وعلي الجابري ومحمد سيحه ومحمد مغربي وحسام عبد المجيد ومحمد طارق وأحمد عيد وأحمد سيد عبد النبي وعمر فايد ومحمد حمدي وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا وزياد كمال ومحمد شحاتة وأسامة فيصل وإبراهيم عادل ومحمود صابر وبلال مظهر ومصطفي ميسي وأحمد عاطف قطة.

تم نسخ الرابط