الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كأس الاتحاد وتصويت الثقة يمنح تين هاج قبلة الحياة مع مانشستر يونايتد

تين هاج
تين هاج

نجح إريك تين هاج، في تأمين منصبه كمدير فني لـ مانشستر يونايتد، بعد مراجعة شاملة للموسم المنقضي من قبل مجلس إدارة النادي، ويأتي هذا القرار وسط تكهنات وشائعات مكثفة حول احتمال رحيله.

تصويت الثقة يستقر على بقاء تين هاج مع اليونايتد

حصل تين هاج، الذي قاد يونايتد للفوز 2-1 على مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على تصويت بالثقة من التسلسل الهرمي للنادي، وهذا الفوز لعب دورًا مهمًا في تغيير وجهة نظر مجلس الإدارة بشكل إيجابي.

بدأ النادي المراجعة مباشرة بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وسط تقارير تشير إلى أن تين هاج كان على وشك الإقالة بغض النظر عن النتيجة، ولكن هذا الانتصار سمح بتقييم أكثر تفاؤلاً لفترة ولايته.

وبعد هذا التققيم بدأت محادثات بين مجلس إدارة مان يونايتد والمدرب إريك تين هاج صاحب الـ54 عامًا، لتأكيد استمراره مع الفريق، تطورت هذه المحادثات إلى تمديد عقده، الذي ينتهي هذا العام.

إحباط تين هاج

وبالرغم من النتيجة الإيجابية، أفادت تقارير أن تين هاج شعر ببعض الإحباط بشأن الوقت الذي استغرقه النادي في اتخاذ قرار بقاءه من عدمه، ولكن النادي أكد أن فترة المراجعة استغرقت أسبوعين بسبب  التغييرات الكبيرة في ملكية النادي خلال العام الماضي.

وكان النادي يفكر في التعاقد مع بديل تين هاج وجاء أبرز المرشحين كالتالي، توماس توخيل، وماوريسيو بوتشيتينو، وجراهام بوتر، وتوماس فرانك، وروبرتو دي زيربي، ومدير إنجلترا الحالي جاريث ساوثجيت، لكن لم يتم الانتهاء من أي شيء.

تم نسخ الرابط