الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

النيابة العامة عن سفاح التجمع: "خَرَق ناموس الكون" (صور)

مرافعة النيابة في
مرافعة النيابة في قضية سفاح التجمع

ترافعت النيابة العامة، اليوم الخميس، في قضية سفاح التجمع، في ثالثة جلسات محاكمة المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن على مناطق صحراوية لإبعاد الشبهة الجنائية عنه.

قال ممثل النيابة خلال مرافعته: «اضربوا بأيدٍ من حديد على أيدى الظالمين الذين عاثوا في الأرض فسادا، المتهم انتهك حرمات الله جميعها، هدم بجريمته قواعد الدين وخرق ناموس الكون».

قضية سفاح التجمع

وصل كريم محمد المعروف بـ "سفاح التجمع"، قبل قليل، إلى مقر محاكمته أمام جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، لحضور ثالثة جلسات محاكمته في قضية اتهامه  بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن على مناطق صحراوية لإبعاد الشبهة الجنائية عنه.

قضية سفاح التجمع

أحيطت المحكمة بإجراءات أمنية مشددة، وانتشر رجال المباحث السريين على بوابات المحكمة وتم التدقيق في هويات المترددين عليها.

قضية سفاح التجمع

محاكمة سفاح التجمع

دلت التحقيقات التي أجريت في القضية إنه ورد للنيابة العامة إخطارٌ بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، فبادرت النيابة العامة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، لذا قررت رفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره، حيث أُلقِيَ القبض عليه من مسكنه والسيارة التي استخدمها في نقل الجثمان وكذا هاتفيْه الخلوييْن.
 

تم نسخ الرابط