الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"بعد أزمتها مع تامر حسني وطليقته".. جولة صيفية تجمع يارا السكري وأحمد عز

أحمد عز ويارا السكري
أحمد عز ويارا السكري

يارا السكري، شاركت ملكة جمال مصر في مسابقة ميس ايليت 2033، بأحدث إعلان لشركة الاتصالات المصرية أورانج، برفقة الفنان أحمد عز، وطرحت شركة الاتصالات المصرية أورانج الإعلان عبر حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع نشر الفيديوهات الشهير يوتيوب، وفي هذا السياق حرصت الأيام المصرية على مشاركة متابعيها تفاصيل ظهور يارا السكري برفقة أحمد عز وما علاقتها السابقة بتامر حسني وبسمة بوسيل.

يار السكري وأحمد عز

إعلان أورانج "دايما معاك"

ظهر الثنائي أحمد عز وبرفقته يارا السكري في أحدث إعلان ترويجي لشركة الاتصالات المصرية أورانج، وقد تم تصوير الاعلان على شاطئ البحر في الفترة الزمنية بين 1998 و 2024،  وتجمعهم علاقة رومانسية في سياق أحداث الإعلان دامت على مدار اختلاف السنوات، واعلنت شركة الاتصالات المصرية أورانج، بالشعار الرسمي للإعلان وهو "مش مهم ايه اللي اتغير.. المهم اللي دايما معاك وعمره ما اتغير"، الإعلان من غناء المطربة "بوسي".

يارا السكري تشارك صور برفقة أحمد عز

حرصت يارا السكري على مشاركة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور إنستجرام، مجموعة صور جمعتها بالفنان أحمد عز، عقب طرح الإعلان على منصات السوشيال ميديا.

يارا السكري وأحمد عز

يارا السكري وارتباطها بطلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

ارتبط اسم يارا السكري، بطلاق الفنان تامر حسني وبسمة بوسيل، وفي حينها وأثناء أحياء تامر حسني حفل زفاف المسؤولة الإعلامية لأعماله الفنية "هالة عمر"، ظهرت يارا السكري وهي تتراقص على أغاني تامر حسني وترتدي جاكيت بدلته على كتفها، مما أثار الجدل وزعم البعض عن وجود علاقة تربط الفنان تامر حسني بملكة الجمال يارا السكري.

وعلى جانب اخر، لم تحضر بسمة بوسيل حفل زفاف هالة عمر، ولكنها وقبل انتهاء الحفل، كشفت عن غضبها واعلنت عن سبب انفصالهما ونسبته لمديرة أعمال تامر حسني وهي هالة عمر، حيث نشرت صورة من حفل الزفاف جمعت تامر حسني وهالة عمر وعلقت قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة"، واتبعت هذا المنشور باخر، قائلة: "احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".
وبالتزامن مع كشف بسمة بوسيل عن سبب انفصالها من تامر حسني، ووجود يارا السكري بحفل الزفاف، استكمل محبي وجمهور بسمة بوسيل المسيرة وصدرت طاقة من النيران للهجوم على يارا السكري، مما جعلها تعلق حساباتها الرسمية وتغلق التعليقات عن المتابعين.

تم نسخ الرابط