الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مبابي: سأفعل كل شئ لإسعاد بيريز لتحقيقه حلمي بالانضمام لريال مدريد

كيليان مبابي
كيليان مبابي

عبّر كيليان مبابي، نجم هجوم ريال مدريد، عن سعادته الغامرة بتحقيق حلمه بالانضمام إلى النادي الملكي، مؤكداً على دور فلورنتينو بيريز الرئيس في إتمام هذه الصفقة.

مبابي يكشف كواليس انضمامه لريال مدريد بفضل رئيس النادي

وقال مبابي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "منذ أن كنت طفلاً، كان لدي حلم باللعب لريال مدريد، ثم أصبح ذلك هدفًا، وعندما أصبحت لاعبًا محترفًا، كان لدي دائمًا هدف الوصول إلى هنا. والآن لدي حلم آخر، أن أكون ذروة تاريخ هذا النادي الأفضل في العالم. سأقدم كل شيء من أجل هذا القميص وهذه الشارة."

وأضاف: "فلورنتينو بيريز شخص مهم للغاية بالنسبة لي، منذ اليوم الأول، وثق بي وساعدني وعائلتي، هذا يمس قلبي مباشرة، سأفعل كل شيء داخل وخارج الملعب لإسعاده، هو أفضل رئيس في العالم".

وتابع مبابي: "أتذكر أنني كنت طفلاً وكان لدي حلم الوصول إلى مدريد. لم أفكر في اللعب، كنت أفكر فقط في رؤية اللاعبين. إنه أمر لا يصدق أنه بعد أكثر من 10 سنوات أنا هنا. لقد كان حلمًا والآن أصبح حقيقة. أنا سعيد جدًا. تمكنت من مقابلة زيدان وكريستيانو رونالدو، اللذين أتحدث إليهما دائمًا. لقد كان من دواعي سروري".

وأكمل: "إنه أمر لا يصدق الدخول هنا، في غرفة أفضل نادٍ في العالم، هو متعة وشرف لي، أتطلع إلى رؤية الجميع، اللاعبين واللعب هنا، لدي شغف، شاهدت جميع المباريات مع إخوتي وأصدقائي، قلت لنفسي إنه في يوم من الأيام سأكون أنا. والآن هو يومي. أنا لاعب في ريال مدريد وأنا سعيد للغاية، وبالرحلة بأكملها التي قمت بها للوصول إلى هنا. وأنا متحمس للغاية".

وختم مبابي تصريحاته قائلاً: "ليس مثاليًا اتقان اللغة الإسبانية، لكني كنت أعلم أنني سألعب هنا يومًا ما. لذا أردت أن أتعلم وأن أكون مستعدًا للتكيف بشكل أسرع مع النادي والثقافة الإسبانية. أعتقد أن ذلك سيساعدني على التكيف".

تم نسخ الرابط