الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بشير التابعي: أزمة رمضان صبحي بفعل فاعل.. ومن الوارد أن يكون للأهلي دور

رمضان صبحي وإكرامي
رمضان صبحي وإكرامي

يري بشير التابعي مدافع الزمالك الأسبق أن ما حدث مع رمضان صبحي لاعب وسط بيراميدز في أزمة المنشطات بفعل فاعل ولا يمت للحقيقة بصلة فهو لاعب خبرة ومثقف ولا يقع في مثل هذه التصرفات.

كانت منظمة مكافحة المنشطات قد أعلنت براءة رمضان صبحي من تهمة التلاعب في عينة المنشطات التي تم سحبها منه في إحدي مباريات بيراميدز الإفريقية.

بشير التابعي

أزمة منشطات رمضان صبحي بسبب عشوائية الرياضة المصرية

قال التابعي أن ما حدث لرمضان صبحي أمر يؤكد علي العشوائية التي تعيش فيها الرياضة المصرية فعندما يخرج رئيس الاتحاد ليعلن عن تناول لاعب للمنشطات دون دليل او اتهام رسمي فهو قمة العشوائية.

أضاف مدافع الزمالك الأسبق أن مفاوضات مسئولي الزمالك مع رمضان صبحي وراء ما حدث للأخير لأن هناك البعض ممن لهم مصلحة عدم ظهور رمضان صبحي مرة أخري علي الساحة خوفا من التالق مع نادي الزمالك أو ومع منتخب مصر.

وأشار أن صاحب الباب العالي في الكرة المصرية وهو النادي الأهلي من الوارد أن يكون له دور في أزمة رمضان صبحي لان النادي الأهلي لن ينسي ان رمضان صبحي فضّل الانتقال إلي بيراميدز عن اللعب للأهلي ومن مصلحته أن يمنعه من الانتقال للزمالك.

وتطرق التابعي إلي بطولات الأهلي مؤكدا أن هناك عوامل مساعدة كثيرة للأهلي جعلته يحصل علي البطولات ولو توفرت هذه العوامل لأي فريق في مصر سيحصد نفس البطولات لأن العوامل التي توفرت للأهلي أثرت علي المنافسين له.

تم نسخ الرابط