الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وفاة تامر ضيائي.. لحظة وصول جثمان الفنان مسجد السيدة نفيسة (صور)

وفاة تامر ضيائي
وفاة تامر ضيائي

وفاة تامر ضيائي، وصل قبل قليل جثمان الفنان الراحل تامر ضيائي من مشرحة زينهم إلى مسجد السيدة نفيسة، لأداء صلاة الجنازة عليه.

وفاة تامر ضيائي

أعلن الفنان شريف إدريس، أحد أصدقاء الفنان الراحل تامر ضيائي، صباح اليوم الخميس، عن الانتهاء من اجراءات استخراج تصريح الدفن وشهادة الوفاة لـ الفنان  تامر ضيائي.

ونشر خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك منشورًا يوضح من خلاله إتمام استخراج تصريح الدفن لـ الفنان تامر ضيائي، وعلق قائلًا: "الحمد لله تصريح الدفن وشهادة الوفاة خلصوا".

وفاة تامر ضيائي

موعد صلاة جنازة تامر ضيائي

تابع شريف إدريس قائلًا: "في إنتظار الغسل الساعة 3 والتحرك على المسجد الساعة أربعة، وإن شاء الله صلاة الجنازة بعد صلاة العصر في مسجد السيدة نفيسة".

أشرف ذكي يكشف سبب وفاة تامر ضيائي

كشف الدكتور أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية في مداخلة هاتفيه ببرنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر مساء أمس الأربعاء، أن القضية مازالت قيد التحقيق في النيابة، ولكن القصة أن "ضيائي" كان ذاهب مع زوجته لتلقي جرعة الكيماوي وحدث مشاجرة بينه وبين أحد أفراد الأمن، ولم يصدر تصريح بالوفاة حتى الآن فلازال الموضوع قيد النيابة إلى هذه اللحظة.

وتابع قائلًا: "ولكن من جانب النقابة فهناك فريق من المحاميين سيتولى القضية، ولو ليه حق أحنا مش هنسيبه لكن أحنا بننتظر قرار النيابة، وفي ضوء هذا القرار نبدأ في تحديد ما الذي سنفعله، ولكن الصدمة كبيرة أوي في الوسط الفني وكل الناس في حالة من الحزن الشديد، وأنا بقولهم إن النقابة كلفت محاميين على أعلى مستوي تبدأ في الإجراءات القانونية في ضوء قرار النيابة".

تم نسخ الرابط