الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مانشستر يونايتد يبحث عن عروض لبيع هاري ماجواير وفيكتور ليندلوف

ماجواير وليندلوف
ماجواير وليندلوف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن رغبة فريق مانشستر يونايتد في رحيل الثنائي فيكتور ليندلوف وهاري ماجواير خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويمتلك المدافع الدولي الإنجليزي هاري ماجواير لاعب فريق مانشستر يونايتد، عقداً مع النادي الإنجليزي ينتهي خلال  فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعام 2025.

قالت تقارير صحفية إنجليزية،أن نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج استفر علي بيع ثنائي الفريق ليندلوف وماجواير هذا الصيف.

وأضافت التقارير الإنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد نجح في الإتفاق علي التعاقد مع ليني يورومن ليل، وسيسعي لحسم صفقة دي ليخت من البايرن خلال الإيام المقبلة.

مانشستر يونايتد يحصل على خدمات ليني يورو من ليل الفرنسي

توصل مانشستر يونايتد إلى اتفاق مع ليني يورو وفريق ليل الفرنسي، وذلك للحصول على خدمات اللاعب الفرنسي في فترة الانتقالات الحالية.

وسوف يخضع اللاعب للفحوصات الطبية اليوم في مدينة مانشستر، وذلك قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة، وسوف يقوم مانشستر يونايتد بدفع 50 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب، فيما ريال مدريد كان يرفض دفع أكثر من 25 مليون للحصول على اللاعب وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من إدارة ليل الفرنسي، وذلك على الرغم من موافقة اللاعب.

يقدم لكم موقع الأيام المصرية تغطية لأهم الأحداث الرياضية محليا وعالميا، من بينها بطولة الدوري المصري، وكأس مصر، الدوري الإنجليزي، والإسباني، والألماني.

تم نسخ الرابط