الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد تألقه في يورو 2024.. وست هام يفاوض الفرنسي نجولو كانتي

كانتي
كانتي

أفادت صحيفة "جارديان البريطانية" أن وست هام يأمل في التعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي، لاعب خط وسط تشيلسي السابق واتحاد جدة السعودي الحالي، وتزال المفاوضات بين الطرفين مستمرة وهناك استعداد للتوصل إلى اتفاق من الجانبين بشأن اللاعب صاحب الـ33 عامًا، الذي شارك مع منتخب فرنسا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024.

وست هام يرغب في التعاقد مع كانتي

ويعتقد أن نجولو كانتي، الذي انتقل إلى السعودية عام 2023 بعد سبع سنوات مع تشيلسي، سعيد بناديه الحالي لكنه يبدي رغبة بالعودة إلى لندن، سيحتاج وست هام إلى دفع ما يقرب من 20 مليون جنيه إسترليني للحصول على لاعب خط الوسط، الذي أثبت في يورو 2024 أنه لا يزال لديه القدرة على الازدهار على أعلى مستوى.

يتطلع فريق هامرز للتعاقد مع لاعب خط وسط دفاعي بعد أن لم يرتقي كالفن فيليبس إلى مستوى التوقعات خلال فترة الإعارة من مانشستر سيتي الموسم الماضي ولم تصبح صفقته دائمة. 

ويأتي ذلك بقرار من المدرب جولين لوبيتيجي، بسبب إعجابة الشديد منذ فترة طويلة بالفرنسي نجولو كانتي وإعطاؤه الضوء الأخضر لإدارة ويست هام بالتعاقد مع لاعب خط الوسط، كان الفريق الإنجليزي مهتمًا سابقًا بلاعب خط الوسط الإسباني أليكس جارسيا لكنه اختار الانضمام إلى بطل الدوري الألماني باير ليفركوزن.

ولعب لاعب خط الوسط الفرنسي نجولو كانتي ، الذي خاض 61 مباراة دولية مع منتخب بلاده، في جميع مباريات فرنسا الـ6 في بطولة أمم أوروبا 2024، لكنه لم يتمكن من مساعدتهم في التغلب على إسبانيا في الدور نصف النهائي. وعلى المستوى الدولي، فاز بكأس العالم 2018، ويعتقد وست هام أن شخصًا بخبرته سيكون حيويًا في عصره الجديد تحت قيادة لوبيتيجي، الذي حل محل ديفيد مويس في نهاية الموسم الماضي، ومن المحتمل أن يكون الإضافة الرابعة للفريق بعد وصول ماكس كيلمان ولويس جيلهيرم وويس فودرينجهام.

يقدم لكم موقع الأيام المصرية تغطية لأهم الأحداث الرياضية محليا وعالميا، من بينها بطولة الدوري المصري، وكأس مصر، الدوري الإنجليزي، والإسباني، والألماني.

تم نسخ الرابط