الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محمد رحيم يتعرض لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها للعناية المركزة

الملحن محمد رحيم
الملحن محمد رحيم بالعناية المركزة

تعرض الملحن محمد رحيم  لوعكة صحية مفاجئة، أدت إلى تدهور حالته الصحية، نقل على إثرها إلى العناية المركزة على الفور، لمتابعة الحالة وإجراء الخدمات الطبية اللازمة. 

محمد رحيم يتعرض لوعكة صحية شديدة

نشرت زوجته مدربة الأسود أنوسة كوتة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة تجمعها بزوجها من داخل غرفة العناية المركزة.

الملحن محمد رحيم

وكتبت زوجة محمد رحيم مدربة الأسود "أنوسة كوتة" على الصورة المنشورة على صفحها، بقولها: “ألف سلامة عليك يا حبيبي. ومش معنى إننا في العناية، إننا منتصورش".

محمد رحيم يتراجع عن اعتزاله الفن

يذكر أنه في وقتٍ سابق بالتحديد في شهر مارس الماضي، أعلن الملحن محمد رحيم عن عودته للموسيقى والتلحين مرةً أخرى، وذلك بعدما كان يفكر في اعتزال مجال الفن. حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "انستجرام": أنا مش هقولكم غير أني بكيت بالدموع من كتر الإحساس اللي في الرسائل اللي بعتوها لي، وخلاص يا جماعة أنا هرجع تاني علشان خاطركم أنتوا بس".

وأضاف: "ربنا ميحرمناش من بعض أبدًا. وبشكركم جدًا على سؤالكم المستمر عنى. أنا محظوظ بوجودكم في حياتي، وآسف جدًا جدًا لو كنت زعلت أي حد. وإن شاء الله هرجع تاني بطاقة أكبر علشان أحاول أساعدكم بكل الطرق والأشكال ورمضان كريم".

الملحن المصري محمد رحيم

جدير بالذكر أن محمد عبد الرحيم فكر في اعتزال الفن والسفر للعمل بالخارج، معلنا ذلك في منشور، قائلا أنه سيعلق كافة الأنشطة الفني الخاصة به حتى إشعار آخر، مع احتمالية اعتزال المهن والسفر للخارج.

ويُشار إلى تعاون الملحن محمد رحيم مع كبار النجوم بمصر والوطن العربي منذ بدأ مشواره مع عالم الموسيقى والتلحين.

أما عن آخر أعمال محمد رحيم الفنية، فهي أغنية "الساحل الشمالي" لمحمد منير ومريام فارس. وهي من كلماته وألحانه وتوزيعه، وقد حققت الأغنية 9 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" منذ تم طرحها في صيف 2023.

تم نسخ الرابط