الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"بعد رحيل صاحب الوجه المتجمد" تعرف على أعماله الممثل الأمريكي بوب نيوهارت

الممثل الأمريكي بوب
الممثل الأمريكي بوب نيوهارت

رحل عن عالمنا بوب نيوهارت الممثل الكوميدي المعروف بجمودية الوجه والأداء المتلعثم بعض الشيء، اليوم الجمعة 19 يوليو، عن عمر ناهز 94 عاماً.

وحول هذا الخبر، يوافيكم موقع الأيام المصرية، بتفاصيل وفاته وأبرز محطات بوب نيوهارت الفنية.

أوضح "جيري ديغني" وكيل أعمال الراحل في بيان له أن "بوب نيوهارت توفي في منزله في لوس أنجلوس، بعد سلسلة من المشاكل الصحية".

الممثل بوب نيو هارت

مشوار بوب نيوهارت الفني

برز بوب نيوهارت في مجال الكوميديا عام 1960 بعدما كان في البداية مُحاسِباً. وبعد عدة نجاحات في عالم الغناء واتجاهه لمجال التمثيل، أطلق على إثر ذلك برنامج ذي بوب نيوهارت شو، على محطة إن بي سي، ثم مسلسلاً يحمل اسمه في السبعينات كان يقوم فيه بدور طبيب نفسي قادم من شيكاغو.

وجعلته شخصيته أحد أبرز رموز الشاشة الصغيرة في الولايات المتحدة، ما فتح له أيضاً أبواب السينما، فشارك في فيلم «إن أند آوت» عام 1997 وفيلم إلف في 2003.

وفي مطلع القرن الحادي والعشرين، ظهر أكثر من مرة في دور البروفيسور بروتون داخل أحداث مسلسل «ذي بيغ بانغ ثيوري» الذي يدور حول علماء الفيزياء، ويعد هذا المسلسل من أكثر المسلسلات مشاهدة في العالم.

الممثل الأمريكي بوب نيو هارت

ومن الجدير بالذكر، اتجاه نيوهارت لتقديم الستاند أب كوميدي، واستمراره في تقديم عروض الكوميديا حتى بلوغه السبعين من العمر. وقد حقق بوب نيوهارت نجاحًا كبيرًا في مختلف المجالات إلى أن اعتزل الفن بحكم السن، حيث وواجه الكثير من المشاكل الصحية التي لاحقته بسبب تقدمه في العمر.

تم نسخ الرابط