الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

اليسا تثير الجدل في حفلتها الأخيرة

حافية القدمين.. إليسا تثير الجدل في حفلها الأخير.. ماذا حدث؟ّ! (فيديو)

إليسا
إليسا

إليسا دائمًا ما تثير الجدل، سواء بتصريحاتها أو في حفلاتها. لن تصدقوا ما فعلته في حفلتها الأخيرة. دعونا نعرف الحكاية معًا.

اليسا تتعرض للإنتقادات

تعرضت إليسا لانتقادات عديدة منذ أيام قليلة بعد ظهورها في برنامج "بيت السعد" وتصريحها حول فكرة المساكنة. كان تصريحها صادمًا للجميع خاصةً أننا نعيش في مجتمع شرقي. قالت إليسا إنها ليست ضد فكرة المساكنة لأن العديد من حالات الزواج الفاشلة تحدث بسبب عدم تعايش الطرفين معًا لفترة كافية، مما يؤدي إلى ارتفاع نسب الطلاق. ورغم أنها لم تجرب فكرة المساكنة من قبل، إلا أنها تراها عادية بشرط أن قوانين البلد تسمح بذلك. جاء تصريحها ردًا على حديث الفنان أحمد سعد عن أن ابنه الذي يدرس في أمريكا طلب من صديقته البقاء معه لأسبوعين بسبب مشاكلها في المنزل، ورفض أحمد سعد ذلك بشكل قاطع. إليسا أجابته بأن القانون في أمريكا يسمح بفكرة المساكنة، فلا مشكلة في ذلك.

كما انتشر الشهر الماضي فيديو لإليسا وهي تمزح مع أحد معجبيها خلال حفل في كازينو لبنان في بيروت. قالت له مازحة إنها تفاجأت بوجوده لأنها كانت تعتقد أنه لا يحبها. رغم أنها كانت تضحك، أثار الفيديو ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي. كثيرون من جمهورها اعتبروا أنه ليس من حقها إحراج أحد معجبيها بهذا الشكل حتى لو كان مزاحًا. علق أحدهم قائلاً: "تخيل تدفع سعر تذكرة لحضور حفل والفنان على المسرح يقول لك هذا الكلام".

ولم ينتهِ الأمر عند هذا الحد. انتشر فيديو آخر من نفس الحفل تظهر فيه إليسا تطلب من الكورال رفع الصوت بطريقة غير لطيفة حسبما علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

لن تصدق ما حدث!

أما ما حدث خلال الساعات الماضية فكان أغرب من الخيال. لن تصدقوا أن الفنانة إليسا خلال إحيائها لحفل ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت، قررت بشكل مفاجئ وبدون سابق إنذار خلع حذائها أثناء الغناء على المسرح. والأغرب أنها أكملت حفلها حافية دون أن ترتدي شيئًا آخر. يبدو أن الحذاء الذي كانت ترتديه لم يكن مريحًا، مما دفعها لاتخاذ هذا القرار بعفوية كبيرة. تصدرت صور إليسا وهي حافية على المسرح الترند على موقع "إكس" والفيسبوك، ولا يزال الناس مستغربين من ما فعلته.

ما رأيكم فيما فعلته إليسا؟ وما أكثر موقف استفزكم منها؟ شاركونا في التعليقات.

تم نسخ الرابط