الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة تشهد سيولة مرورية صباح اليوم

الحالة المرورية -
الحالة المرورية - أرشيفية

شهدت الحالة المرورية بشوارع وميادين ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم السبت، حالة من السيولة المرورية، مما أدى إلى تسهيل حركة السير، وذلك وسط تواجد كثيف لرجال المرور لتنظيم ومتابعة الحركة، ومواجهة أي عوائق قد تؤثر سلباً على التدفق السلس للمركبات.

الحالة المرورية في القاهرة والجيزة

وشملت السيولة المرورية حيث أظهر ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة حركة سير منتظمة بجميع المداخل المؤدية للميدان، بينما شهدت مناطق كورنيش النيل والمتجهة إلى حلوان والملك الصالح أيضاً سيولة مرورية ملحوظة.

في محافظة الجيزة، تمتاز شوارعها بسيولة مرورية جيدة، خاصة في مدينة 6 أكتوبر عبر شارع المحور المركزي، على الرغم من بعض التباطؤ في حركة السيارات على شارع الهرم الرئيسي بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، بالإضافة إلى مناطق المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب أعمال إنشاء 5 محطات لمترو الأنفاق والتوجه الناتج للسائقين نحو الطرق البديلة.

واستخدمت الإدارة العامة للمرور سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق لمساعدة السائقين الذين تعطلت سياراتهم أو تعرضت لحوادث، حيث تم نشر أرقام الطوارئ للتواصل والمساعدة عبر الرقم 01221110000، في معظم الشوارع والميادين، وعلى طول الطريق الدائري، ومحور 26 يوليو، وميدان التحرير، ومنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة.

تم نسخ الرابط