الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قرار عاجل باستدعاء نجل الفنان أحمد رزق بعد وفاة عامل الدليفري

عامل الدليفري
عامل الدليفري

قامت جهات التحقيق بمديرية أمن الجيزة، بإصدار أمر ضبط واستدعاء نجل الفنان أحمد رزق، عقب وفاة الشاب علاء عماد الدين عامل الدليفري  مساء أمس متأثرا بإصابته في حادث تصادم دراجة نارية كان يقودها “نجل أحمد رزق” داخل أحد الكمبوندات بمنطقة السادس من اكتوبر بالشيخ زايد.

وأفادت عائلة المجنى عليه بأن النيابة العامة صرحت بدفن الجثمان ومن المقرر تشييع جنازة العامل الضحية فى كرداسة مكان مسقط رأسة واثبت التقرير وفاة الشاب علاء الى الاصابات التى لحقت به  فى الرأس.

بينما نفت أسرة الشاب علاء الضحية بأن أحمد رزق لم يتحمل تكاليف علاج الشاب وانه تم علاج الضحية داخل مستشفى حكومى حتى لفظ أنفاسه الاخيرة وهذا عكس تماما ما قاله الفنان أحمد رزق عقب  إخلاء سبيل ابنه بقرار من النيابة بكفالة 5 آلاف جنية.

تفاصيل حادث عامل الدليفري على يد نجل الفنان أحمد رزق

ووقع حادث سير على طريق أكتوبر، في شهر مايو الماضي، كان ضحيته عامل دليفري، والمتهم نجل الفنان أحمد رزق بعد مرور نحو 53 يومًا على الحادث لتعود القضية وتتصدر المشهد من جديد.

عامل الدليفري

وتوفى العامل داخل أحد المستشفيات بمنطقة أكتوبر إثر حادث التصادم، وقامت أجهزة مديرية أمن الجيزة بالتحفظ على نجل أحمد رزق  بعد الحادث مباشرة لتسببه في إصابة عامل الدليفري فى وقتها، عندما صدمه بإسكوتر كان يقوده في 6 أكتوبر.

في 29 مايو الماضي، قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق في حادث إصابة عامل دليفري، في واقعة تصادم دراجتين ناريتين بمنطقة السادس من أكتوبر، بكفالة 5 آلاف جنيه.

وكان نجل الفنان أحمد رزق، يقود دراجة نارية بصحبة صديقه وانحرف عن مساره، وسار عكس الاتجاه وتصادف سير دراجة نارية يستقلها عامل دليفري، ما أسفر عن حادث تصادم،  كشفتها تحقيقات النيابة العامة .

و تم تكليف الأجهزة الأمنية بإجراء التحريات النهائية للوقوف على ملابسات الحادث من خلال التحقيقات و الأستماع الى أقوال الشهود المتواجدين بالقرب من مكان الحادث.

بينما غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة تلقت، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين بمدينة السادس من أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الخدمات الأمنية وتبين اصطدام دراجة سكوتر يستقلها عمر أحمد رزق 15 عاما، طالب نجل الفنان أحمد رزق، مصاب، وبصحبته عمر محمد 15 عاما، طالب مصاب؛ حيث تبين أنه أثناء سير الأول بدراجة كهربائية سكوتر وبصحبته الثاني عكس الاتجاه داخل كمبوند في منطقة السادس من أكتوبر و اصطدم بدراجة نارية يقودها عامل دليفرب يدعى علاء عماد 20 عاما، مصاب.

وأكد التقرير الطبي أن وفاته جاءت متأثرا بإصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، ما جعله يدخل في حالة غيبوبة تامة ظل بها طيله هذه الفترة بمستشفى الشيخ زايد.

وأظهر التقرير الطبي أن المجني عليه يدعى "علاء عماد الدين"، مواليد 2003، ودخل المستشفى في 28 مايو الماضي، وكان يعاني اشتباه بنزيف بالمخ وفاقدا للوعي وكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالوجه، وتم حجزه.

وكشف التقرير الطبي إلى أن المجني عليه لم يستجيب للأجهزة والتدخلات الدوائية، وتوفي اليوم الجمعة 19 يوليو 2024 وتم رفع كل الأجهزة عنه بعد تأكد الوفاة.

تم نسخ الرابط