الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حسام حسن يطالب اتحاد الكرة بمناقشة استعدادات المنتخب لمعسكر سبتمبر

منتخب مصر
منتخب مصر

طلب الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن المدير الفني من اتحاد الكرة عقد جلسة خلال الأيام المقبلة لمناقشة خطة استعدادات المنتخب لمعسكر سبتمبر المقبل.

معسكر المنتخب الوطني في شهر سبتمبر المقبل سوف يشهد إقامة مباراتين للمنتخب في افتتاح تصفيات إمم أفريقيا 2025 التي ستقام في المغرب أمام بتسوانا و كاب فيردي.

حسام حسن يرغب في التجهيز لمعسكر سبتمبر الذي سيتخلله مباراتين ما بين 2 إلي 10 من نفس الشهر خاصة أن هذه الفترة ستكون حرجة للغاية ان الدوري سيكون منتهي منذ أسبوعين وتجهيز اللاعبين لهذه الفترة سيكون صعب للغاية علي الجميع سواء لاعبين أو جهاز فني.

المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن يرغب في تفادي أي مفاجأت قد تحدث له في الفترة المقبلة خاصة مع منتخبات أفريقيا الصغري الت بات بها انياب كبيرة في الفترة الماضية وتهدد كبار القارة.

مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2025

كان الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد كشف عن مواعيد مباريات المنتخب الوطني في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 التي سوف تنظيمها المغرب.

وجاءت مواعيد المباريات كالتالي:

في الفترة من 2 إلي 10 سبتمبر المقبل سيكون هناك سيخوض المنتخب مباراتين أمام كاب فيردي في القاهرة ثم أمام بتسوانا خارج القاهرة.

في الفترة من 7 إلي 15 أكتوبر 2024 سيخوض المنتخب مباراتين أمام موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة 

في الفترة من 11 إلي 19 نوفمبر 2024 يخوض المنتخب الوطني الجولتين الختامية والسادسة أمام كاب فيردي خارج القاهرة ثم يستضيف بتسوانا في الجولة الأخيرة.

تم نسخ الرابط