الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"انتحار وخناقة في جيم وجثة".. أبرز 3 حوادث خلال 24 ساعة

قوات الشرطة - أرشيفية
قوات الشرطة - أرشيفية

شهدت الساعات الأخيرة، عددًا من الحوادث المختلفة على مستوى الجمهورية، بين الانتحار ووفاة سيدة نتيجة تصادم قطار، وأزمة داخل صالة رياضية تسببت في مقتل عامل بسلاح أبيض.

وفي هذا الصدد، يقدم موقع الأيام المصرية، أبرز الحوادث خلال الساعات الأخيرة.

سكب البنزين على جسده

تلقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بإشعال النيران في جسد مواطن بمحيط منطقة الجيزة.

تبين من التحريات أن الشخص المصاب يبلغ من العمر 52 عامًا، يدعى "يوسف.ح" و، وتجرأ على سكب مادة مشتعلة "بنزين" على نفسه بالشارع، ومن ثم اشتعلت النيران بجسده في محاولة للانتحار، دون وجود شبهة جنائية في الحادث.

وأضافت التحريات أن المصاب قام بإضرام النيران بجسده بواسطة مادة مشتعلة في محاولة للانتحار، تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، تولت النيابة التحقيق. 

نيران

مقتل عامل داخل صالة ألعاب رياضية بالقليوبية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يشمل قيام أحد الأشخاص بالقليوبية بالتعدى على آخر بإستخدام سلاح أبيض مما أدى إلى وفاته، وضبط مرتكب الواقعة.

ومع استمرار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على آخر بإستخدام سلاح أبيض بالقليوبية مما أدى إلى وفاته.

تبين من الفحص أنه بتاريخ 11  يوليو الجاري، تبلغ للأجهزة الأمنية بالقليوبية من إحدى المستشفيات بوصول (عامل بصالة ألعاب رياضية- مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة) مصاب بجرح طعنى بالرقبة وتوفى أثناء محاولة إسعافه ، وبسؤال والده قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وبين (ميكانيكي- مقيم بذات العنوان) بسبب خلافات مالية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدي على نجله بسلاح أبيض محدثاً إصابته التى أودت بحياته وفر هارباً.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم عقب تقنين الإجراءات بتاريخ 12الجارى، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في إرتكاب الواقعة.

مشاجرة

 قطار يقتل سيدة في العياط

اصطدم  قطار الصعيد جسد سيدة وحولها إلى آشلاء حال عبورها القضبان من مكان غير مخصص للمشاة.

تلقى ضباط قسم شرطة العياط بلاغ بوقوع حادث على شريط السكة الحديد في دائرة القسم، وتبين العثور على جثة سيدة فارقت الحياة.

قطار يدهس سيدة

توصلت التحريات إلى أن المتوفاة كانت تعبر شريط السكة الحديد وصدمت بقدوم القطار فلقيت مصرعها أسفل العجلات.

وأضافت التحريات أن المتوفية تقيم بقرية كفر شحاتة، تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

تم نسخ الرابط