الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

نجوم الفن يدعمون ماجدة الرومي في حفلها بـ مهرجان العلمين (صور)

إلهام شاهين وهاني
إلهام شاهين وهاني رمزي وبوسي شلبي

حرص نجوم الفن على دعم الفنانة ماجدة الرومي في حفلها بمهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، وأعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بحضور الحفل من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائله: “ماجدة الرومي تتألق بالأبيض كالملاك في أجمل حفل بالعلمين، منورة مصر حبيبتي الغالية على كل مصر”.

وأضافت عن نجاح الحفل فقالت: “حضرت أجمل حفلة بالعلمين للنجمة العربية المطربة الرائعة والصديقة الغالية ماجدة الرومي، ماجدة هي الفن الراقي والسمو والشياكة والإحترام، تحترم جمهورها وتحترم فنها، وتحب مصر من كل قلبها، شكرًا لمحبتك وفنك الجميل يا أجمل جميلات الفن في الوطن العربي، بنحبك”.

إلهام شاهين توجه شكرها لمصر على تخصيص 60% من أرباح الحفلات لـ غزة

 ومن جانبه أعربت الفنانة إلهام شاهين عن شكرها لمصر بسبب تخصيص 60% من أرباح الحفلات لـ غزة فقالت: “شكرًا لمصر على تخصيص 60% من إيرادات حفلات العلمين لفلسطين، ربنا معاهم وقلوبنا معاهم”.

حفل ماجدة الرومي في العلمين

وأقيم حفل الفنانة ماجدة الرومي أمس الجمعة الموافق 19 من شهر يوليو الجاري ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية قد حقق نجاحًا كبيرًا، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، منهم الفنانة إلهام شاهين، وهاني رمزي وزوجته، وبوسي شلبي.

إلهام شاهين وهاني رمزي وبوسي شلبي
إلهام شاهين
إلهام شاهين وهاني رمزي وزوجته
إلهام شاهين
إلهام شاهين

 

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
تم نسخ الرابط