الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي يقترب من صفقة عمر الساعي لاعب الإسماعيلي في الصيف

عمر الساعي
عمر الساعي

يتمسك مسئولو النادي الأهلي بضم عمر الساعي لاعب وسط فريق الكرة بنادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات القادمة لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

عقد أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي جلسة مع عمر الساعي ووكيل أعماله في الأيام الماضية للاتفاق علي كافة تفاصيل عقده خاصة أن اللاعب لديه رغبة في الانضمام لصفوف الأهلي في الفترة المقبلة.

عمر الساعي رفض التوقيع علي أي عقود خاصة بانتقاله للنادي الأهلي قبل الاتفاق مع مسئولي الإسماعيلي ولكنه أكد لأمير توفيق أنه الرغبة الأولي له الانتقال لصفوف الأهلي.

عمر الساعي

عرض مادي جيد من الأهلي لعمر الساعي 

وقدم أمير توفيق عرض مادي لقي ترحاب اللاعب ولكنه لم يوقع علي أي عقود او يحصل علي مقدم تعاقد كما كان يرغب أمير توفيق مؤكدا أنه يفضل إنهاء الأمر مع إدارة الإسماعيلي في البداية وأنه علي اتفاقه مع الأهلي وأنه لم ولن يوقع لأي نادي في مصر أو يجدد عقده مع الإسماعيلي.

كان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد أبدي إعجاب بإمكانيات عمر الساعي عندما تم عرض الأمر عليه وتابع اللاعب ووجد أنه سيكون شأن في صفوف الأهلي الذي يحتاج لتدعيم في وسط الملعب مع رحيل المالي اليود يانج غلي الدوري السعودي.

كولر فضل التعاقد مع عمر الساعي عن عدد من اللاعبين المرشحين له من إدارة الإسكوتنج بقيادة هاني رمزي وأيضا لجنة التخطيط التي رصدت أكثر من لاعب في نفس المركز ولكن كولر يري أن عمر الساعي الأفضل.

عرض الأهلي لضم عمر الساعي لم يكن العرض الوحيد لدي إدارة الإسماعيلي ولكن هناك عرض جاد من نادي الزمالك الذي يسعي لضم اللاعب ايضا في الفترة المقبلة لرغبته في تكوين فريق قوي يبدأ بتدعيمات وسط الملعب.

إدارة الزمالك دخلت في مفاوضات مع نادي الإسماعيلي يطلبون معرفة المطالب المالية لاتمام الصفقة وأن هناك عروض عن طريق صفقات تبادلية لتدعيم الإسماعيلي فيظل العلاقة الطيبة التى تربط إدارة الناديين وتبادل اللابعين باستمرار فيما بينهم.

مسئولو الإسماعيلي يسعون لتحقيق أكبر عائد مادي من وراء صفقة عمر الساعي من أجل سداد مديونيات النادي وايضا تدعيم صفوفه بصورة جيدة.

تم نسخ الرابط