الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محمد عواد يبحث عن عروض سعودية بعد تعثر مفاوضات التجديد مع الزمالك

محمد عواد
محمد عواد

يبحث محمد عواد حارس مرمي فريق الكرة بنادي الزمالك عن عروض خارجية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده مع النادي.

تحدث محمد عواد مع وكيل أعماله من أجل البحث عن عروض خليجية للرحيل عن الزمالك بعد انتهاء عقده في الموسم الحالي وعدم الاتفاق علي تجديد عقده.

كانت إدارة الزمالك قد دخلت في مفاوضات مع محمد عواد لتجديد عقده خلال الأيام الماضية ولكن وقعت خلافات شديدة في هذا الملف سواء من ناحية المقابل المادي أو الأمور التفاوضية الأخرى والعقوبات التي تم توقيعها علي اللاعب.

محمد عواد

وكشف مصدر بالزمالك عن الخلافات بين الزمالك ومحمد عواد في مفاوضات تجديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي مؤكدا أنها وصلت لطريق مسدود بين الطرفين.

قال المصدر أن العرض المادي المعروض علي عواد من إدارة الزمالك رفضه الحارس خاصة لا يتخطى الـ 8 مليون جنيه في الموسم الواحد حيث يرفض اللاعب التنازل عن 14 مليون جنيه في الموسم.

أضاف أن المفاوضات توقفت أيضا بسبب العقوبة التي وقعتها إدارة الزمالك علي الحارس في أزمة مباراة المصري واعتدائه علي زميله حسام عبد المجيد بخصم 25% من عقده في الموسم الحالي حيث فضت الإدارة رفع العقوبة بينما تمسك اللاعب برفع العقوبة.

أختتم المصدر أن عواد يتواصل مع بعض وكلاء اللاعبين في السعودية والذين كانوا وراء اعارته لمدة موسم هناك من أجل البحث عن عرض مناسب إن لم يكن في دوري روشن يكون في أندية القمة في دوري يلو دوري الدرجة الثانية.

تم نسخ الرابط