الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

توقعات ليلى عبد اللطيف تتحقق: خلل تقني يوقف حركة الطيران في أوروبا

عالمة الفلك ليلى
عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف

توقعات ليلى عبد اللطيف، في تطور غير متوقع، توقفت حركة الطيران في عدد من دول أوروبا بسبب خلل تقني أثر على شركة مايكروسوفت.

ووفقًا لـ توقعات ليلى عبد اللطيف عالمة الفلك، فإن هذا الخلل أدى إلى عطل في الأنظمة الحاسوبية الخاصة بنظام التحكم الجوي، تلك الحادثة التقنية أدت أيضًا إلى إغلاق المطارات، دون تحديد موعد نهائي لاستئناف الرحلات بشكل طبيعي.

وفي هذا الصدد يقدم “الأيام المصرية” أبرز تفاصيل وتوقعات ليلى عبد اللطيف، عالمة الفلك اللبنانية، بعد تصدر اسمها كافة محركات البحث.

عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف

التنبؤات المتزايدة لـ توقعات ليلى عبد اللطيف

توقعات ليلى عبد اللطيف، الفلكية اللبنانية التي حققت شهرة واسعة بتنبؤاتها الدقيقة، في وقت سابق، تنبأت بتوقف حركة الطيران وإغلاق المطارات في أوروبا، خلال استضافتها في برنامج تلفزيوني في يناير الماضي. 

هذا التنبؤ الذي أثبت دقته في الساعات الأخيرة، يؤكد على استمرار ليلى عبد اللطيف في صناعة الحدث العالمي، حيث لا تعتبر هذه المرة الأولى التي تصدف فيها توقعاتها.


وتسببت توقعات ليلى عبد اللطيف في حالة من الجدل الواسع عبر كافة ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الجدل المتكرر، وتواجدها في عدد من الأحداث التي نجد أثارها بعد وقت قليل، بين معترض على تصديقها مستشهدًا بالشرائع الإسلامية، وبين متابع جيد لكل تفاصيل تصريحاتها.

ابرز توقعات ليلى عبد اللطيف

وفي الساعات الأخيرة، عادت حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسم ليلى عبد اللطيف مجددًا، كافة محركات البحث، حيث تأثرت العديد من رحلات الطيران والمسافرين بفعل الخلل التقني الذي ضرب العالم، مما أدى إلى تأخيرات كبيرة في جدولة الرحلات وتعطيل النشاط الجوي بشكل شامل في بعض المناطق الأوروبية. 

توقعات ليلى عبد اللطيف

ويترقب المسافرون عودة الخدمات الجوية إلى وضعها الطبيعي، بينما يتواصل العمل على إصلاح الخلل التقني لاستعادة الاستقرار في النظام الجوي.

الشهرة في مصر لـ توقعات ليلى عبد اللطيف بدأت بياسمين والعوضي

وفي وقت سابق، توقعت ليلى عبد اللطيف انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها السابق أحمد العوضي، وكان هذا سببًا في تصدر اسمعا لكافة محركات البحث ومختلف مواقع التواصل، فرغم نفي “ياسمين” للتوقع، إلا أنه بعد أسابيع قليلة أعلنت خبر طلاقها، وهو ما تسبب في بحث مرتفع عنها، ولفت الأنظار إليها.

عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف


ولم تكن ياسمين والعوضي، هما التوقع الوحيد الصحيح لليلى عبد اللطيف، بل كان لها العديد من التصريحات التي تحققت بعد فترات قليلة، وهو ما آثار حالة من الاهتمام المحلي والعالمي بها.

ما مصدر توقعات ليلى عبد اللطيف ؟

واتهم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ليلى عبد اللطيف بانتمائها لجهاز المخابرات الأمريكية، مؤكدين أنه يتم تمويلها بالمعلومات التي تقولها، وكان ضمنها وفاة  الرئيس الإيراني، بعد اختفاء طائرته.

وردت ليلى عبد اللطيف على هذه التصريحات، مؤكدة خلال تصريحات تلفزيونية، أن ما تقوله من توقعات لا يأتي من أي مصدر، وإنما هو توقع شخصي وسر لا يمكنها الكشف عنه لأحد.

تم نسخ الرابط