الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جماهير برشلونة تتبرع بالـ"التكبيس" علي تيك توك لضم نيكو ويليامز

ويليامز
ويليامز

طالب عدد من مشجعي برشلونة الإسباني إدارة ناديهم بضورة التعاقد مع نيكو ويليامز لاعب أتليتك بيلباو ومنتخب إسبانيا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جماهير برشلونة تضغط علي ناديها من أجل التعاقد مع ويليامز من خلال عدة طرق وفي مقدمتها المساعدة في الأمور المادية من خلال تحويل مبالغ مالية رمزية للنادي عبر حسابه علي تيك توك لمساعدة النادي الكتالوني للتعاقد من ويليامز.

ويليامز صاحب الـ 22 عاما بات أحد أبرز الصفقات المطلوبة في كبري الأندية الأوروبية بعد تألقه وظهوره بمستوي طيب خلال قيادته للماتادور الإسباني بالتتويج بكأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

ويليامز مع ياما 

ويليامز قدم مستوي طيب في يورو 2024 وأحرز هدفين خلال فعاليات البطولة أخرهم الهدف الأول في مرمي إنجلترا في نهائي البطولة التي فاز بها المنتخب الإسباني 2-1.

ويليامز بات أحد مطالب جماهير النادي الكتالوني لتدعيم صفوف برشلونة في الموسم المقبل ليضيف للخط الهجومي ليكون بجوار لامين يامال .

أرسل أنصار برشلونة تبرعات للنادي لمساعدته في أزمته المالية الطاحنة التي يعاني منها مؤخرا خاصة انه يواجه تحديات كبيرة في الآونة الأخيرة والذي يأتي بطرق مختلفة من خلال النقر المتكرر علي التوك تيك من أجل حصد الفريق الكتالوني للأموال وهو النظام المعروف بالتكبيس.

ولم يكتفي أنصار برشلونة بالتكبيس فحسب ولكن أيضا هناك تعليقات منهم مثل " تعاقدو مع نيكو " "الكل يريد نيكو " " من اجل نيكوويليامز.

يذكر أن برشلونة لم يتعاقد مع أي صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب الأزمة المالية.

تم نسخ الرابط