الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مسلسل السجل الأسود.. قضية نصب جديدة بطلها خالد سليم ومي سليم

الفنان خالد سليم
الفنان خالد سليم

أثار مسلسل السجل الأسود أزمة جديدة، حيث تعرض الفنان خالد سليم والفنانة مي سليم لأزمة مع عاصم المنياوي منتج المسلسل الذي كان من المقرر عرضه بالفترة القادمة.

وحول هذا الخبر، توافيكم "الأيام المصرية" بتفاصيل الواقعة كاملة.

أزمة خالد سليم وصناع مسلسل السجل الأسود

أثارت أزمة الفنان خالد سليم والفنانة مي سليم وجميع صناع عمل مسلسل السجل الأسود، الجدل خلال الفترة الماضية؛ بسبب إخلال عاصم المنياوي منتج المسلسل باتفاقاته المالية معهم وتهربه من سداد عدد من القروض البنكية، بعدما لم يتمكن من توزيع العمل في الوقت المتفق عليه.

الفنان خالد سليم

 

الفنانة مي سليم

 

عاصم المنياوي منتج مسلسل "السجل الأسود" الهارب

 

كواليس أزمة خالد سليم ومي سليم مع منتج مسلسل السجل الأسود

 

أبطال مسلسل السجل الأسود

بدأت الأزمة باقتراض المنتج عاصم المنياوي، مبالغ مالية ضخمة من بعض صناع العمل، ومنهم الإعلامية والفنانة نسمة محمود؛ بزعم حاجته سيولة مالية لإنتاج وتصوير ما يزيد عن نصف العمل، لكي يتمكن من توزيعه. لكن، اكتشف المقرضون له أنه لم ينفق هذه المبالغ المالية الضخمة على العمل إطلاقًا. ولعدم وجود مادة مصورة لعرضها على الموزعين، فلم يستطع عاصم المنياوي من تسديد قيمة هذه القروض. ما جعل جميع الممولين له يتفق على رفع الشيكات وعمل محاضر رسمية ضده في قسم شرطة الشيخ زايد بأكتوبر. من ثم، تم إصدار حكم ضد المنتج عاصم المنياوي. وعليه، فقد تم إيقاف تصوير مسلسل السجل الأسود، لحين إيجاد حل مشكلة منتج العمل وصناعه المهددين بضياع أموالهم أو تأخر تحصيلهم لها في الوقت الراهن. 

الحكم القضائي ضد المنتج الهارب عاصم المنياوي 

ويذكر أن موقع"الأيام المصرية" رصدت الأزمة منذ اشتعال فتيلها، فور هروب المنتج عاصم المنياوي بأموال ممولي مسلسل السجل الأسود، واتجاههم للقضاء برفع دعاوى نصب واحتيال ضد المدعو "عاصم المنياوي" منتج العمل.

تم نسخ الرابط