الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عودة الفنانة سوما بـ"لم عشمك".. ومفاجأة حول سبب غيابها 4 سنوات

سوما
سوما

تعتزم الفنانة سوما إصدار أغنيتها الجديدة "لم عشمك" الثلاثاء المقبل، لتعود بها إلى الساحة الموسيقية والغنائية بعد فترة غياب دامت أربع سنوات، بسبب تعرضها لأزمة صحية.

 أغنية الفنانة سوما الجديدة من كلمات صابر كمال وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم، وإنتاج نصر محروس، وروجت سوما  لعودتها من خلال نشر "بوستر" الأغنية على صفحتها الرسمية على فيسبوك. 

وترصد الأيام المصرية سبب ابتعاد الفنانة سوما عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، وتفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها. 

 

أغنية لم عشمك

الفنانة سوما تكشف سبب ابتعادها عن الساحة الفنية

وقالت سوما إنها واجهت ظروفًا صحية صعبة في الفترة الماضية، وأبلغها الأطباء باحتمالية تتمكن من الغناء مجددًا، ولكنها نجت بعد  خضوعها للعديد من العمليات الجراحية على مدار أربع سنوات.

الفنانة سوما تدعم زوجها في إحدى حفلاته بدار الأوبرا

وظهرت الفنانة سوما في دار الأوبرا المصرية مؤخرًا لدعم زوجها، المايسترو مصطفى حلمي، أثناء قيادته للأوركسترا في إحدى حفلات الأوبرا بالمسرح الكبير. 

وقالت: "أنا أعشق حفلات الأوبرا لأنني نشأت في هذا المكان ولدي ذكريات كثيرة فيه، وحضوري لدعم زوجي أقل ما يمكنني تقديمه له بعد مساندته لي  اخلال فترة مرضي".

وشكرت الفنانة سومة المنتج  نصر محروس على دعمه المستمر لها ووجهت الشكر لجمهورها الذي يتابع حالتها الصحية باستمرار ليطمئن عليها. 

تم نسخ الرابط