الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

دي بروين يوافق علي الانتقال لاتحاد جدة.. ويمنح العميد الضوء الأخضر للتفاوض مع السيتي

دي بروين
دي بروين

اقترب البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط فرق الكرة بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي من الانتقال إلي الدوري السعودي في الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موافقة اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين علي الانضمام لنادي اتحاد جدة السعودي في الموسم المقبل بعد موافقته علي العرض المقدم له.

وقالت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية أن دي بروين توصل لاتفاق نهائي مع مسئولي اتحاد جدة علي الانتقال للدوري السعودي في الموسم المقبل ومنح العميد الضوء الأخضر للتفاوض مع مسئولي مانشستر سيتي لاتمام الصفقة.

كيفين دي بروين

مفاوضات متقدمة بين اتحاد جدة والسيتي 

وقالت الصحيفة أن هناك مفاوضات متقدمة بين اتحاد جدة ونادي مانشستر سيتي لإتمام الصفقة خلال الأيام المقبلة.

يرتبط البلجيكي كيفن دي بروين صاحب الـ 33 عاما بعقد مع فريقه الإنجليزي حتي يوم 30 يونيو 2025 المقبل 

وقالت صحيفة ديلي ميل أن اتحاد جدة السعودي فشل في الموسم الماضي في تقديم نفسه بصورة جدة في الدوري السعودي حيث احتل المركز الخامس بفارق 40 نقطة عن الهلال المتصدر بالرغم من النجوم المتواجدين في الفريق في مقدمتهم الفرنسي نجولو كانتي و كريم بنزيما والبرتغالي فيلبي جوتا.

تسعي إدارة اتحاد جدة السعودي لتدعيمات قوية في الموسم المقبل بما يجعل الفريق منافسا قويا علي كافة البطولات التي سيشارك فيها لاسيما في ظل التدعيمات المادية المتاحة من جانب صندوق الاستثمار السعودي لدعم الأندية الكبيرة.

كان البلجيكي كيفن دي بروين قد انضم لنادي مانشستر سيتي ف عام 2015 قادما من نادي فولفسبورج وخاض 382 مباراة مع السيتي منذ انضمامه وسجل 102 هدف وصنع 170 هدف في مساهمة تهديفية غزيرة له مع الفريق الإنجليزي ونجح هلال مشواه مع السيت في التتويج بـ 6 نسخ من البريميرليج ولقبين من كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة 5 مرات والدرع الخيرية مرة واحدة ومرة من دوري أبطال أووبا والسوبر الأوروبي مرة واحدة.

يقدم لكم موقع الأيام المصرية تغطية لأهم الأحداث الرياضية محليا وعالميا، من بينها بطولة الدوري المصري، وكأس مصر، الدوري الإنجليزي، والإسباني، والألماني.

تم نسخ الرابط