الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

علاقة شذوذ.. اعترافات مثيرة لصاحب رسالة صوتية أثارت رعب سكان الشروق

متهمون- أرشيفية
متهمون- أرشيفية

كشفت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، ملابسات تداول تسجيل صوتي لأحد المواطنين عبر تطبيق "واتس آب" يحذر فيه سكان مدينة الشروق من تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن، وتم ضبط المتهمين المتسببين في الواقعة، وتبين أن علاقة شذوذ هي السر وراء الواقعة.

تداول عدد من المواطنين مقطعًا صوتيًا عبر تطبيق واتس آب لأحد المواطنين، يحذر فيه أهالي مدينة الشروق  من تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن كرهًا عن المواطنين عن طريق تخديرهم وسرقة محتويات الشقة.

تحريات المباحث: الواقعة مُختلقة

أظهرت التحريات عدم صحة الواقعة، وتبين أن الواقعة مُختلقة من قبل عاطل بمساعدة صديقه صاحب المقطع الصوتي حتى لا يفتضح أمره، نتيجة ارتكابه أفعالًا إجرامية بالتنسيق مع 3 آخرين - لأحدهم معلومات جنائية- استقبلهم بشقته، وتعرف عليهم من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

تابعت التحريات موضحة حدوث خلاف بين الأطراف انتهى إلى قيامهم بتقييده والاستيلاء على بعض محتويات الشقة ومن بينها أجهزة كهربائية، هاتف محمول، لاب توب.

اعترافات مثيرة للمتهم

أمام رجال المباحث، أقر فني كاميرات صاحب الرسالة الصوتية التي تحذر من عصابة تسرق المنازل، أنه تعرف على اثنين شاذين جنسيا عبر تطبيق، واتفق معهما على ممارسة الشذوذ مقابل 5 آلاف جنيه، وبالفعل حضرا إليه لممارسة الشذوذ الجنسي داخل الشقة سكنه، مقابل المبلغ المُتفق عليه، وتبادلا ممارسة الشذوذ الجنسي.

وأشار المتهم إلى أنه وبعد الانتهاء طلبوا منه المبلغ المالي المتفق عليه إلا أنه رفض، وأخرج سكينا لتهديدهم  فهدده المتهمان بفضح أمره بين أهلته وجيرانه، والخروج إلى شرفة الشقة مرتدين ملابس نسائية عبارة عن قميص نوم وملابس داخلية حريمي مملوكة لزوجته، فخضع المتهم لطلباتهم وأخذوا من يده السكين.

وتابع موضحا أن المتهمين اتصلا بصديق لهما كان في انتظارهما أسفل الشقة، فصعد إليهما ثم صوّروا مقطع فيديو أثناء ممارسة الشذوذ معه وقيدوه من يديه وقدميه وسرقوا هاتفه المحمول، وشاشة 32 بوصة ولاب توب وغيرها من الأجهزة الكهربائية.

يقدم موقع الأيام المصرية لقراءه متابعة إخبارية لآخر وأهم أخبار الجريمة.

تم نسخ الرابط