الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الذكاء الإصطناعي يتوقع نجاح نيكولاس ويليامز في حالة انتقاله لبرشلونة

نيكولاس ويليامز
نيكولاس ويليامز

يلعب الذكاء الإصطناعي دور كبير، في تحديد أمور مختلفة وقياسات تخص لاعبين كرة القدم، لكن بكل تأكيد هي أمور واردة الحدوث أو الفشل وهي الطبيعة البشرية.

لكن هذه المرة يتحدث الذكاء الإصطناعي عن مستقبل اللاعب الإسباني نيكولاس ويليامز مهاجم بيلباو والمرشح للانتقال لبرشلونة، حيث يتوقع الذكاء الإصطناعي أنه في حال اكتمال الصفقة، سيكون نيكولاس واحد من أهم لاعبي الفريق الكتالوني برشلونة.

الذكاء الإصطناعي يتوقع أن ويليامز سيكون أهم لاعب في برشلونة 

ونشرت "ماركا" الإسبانية نقلا عن منصة "أولوكيب" للذكاء الاصطناعي، أن ويليامز سيحقق أداءً أفضل من 96% من مهاجمي برشلونة، وأنه لن يكون ملتزما كثيرا في الجانب الدفاعي ما قد يعد نقطة سلبية.

وأضافت بيانات أولوكيب، أن نيكو سيساهم في أهداف برشلونة في كل 257 دقيقة، وأن الجناح سيكون متوسط تسجيل الأهداف لديه هو 0.31 هدف لكل مباراة في الدوري الإسباني، وأيضا صناعة 0.18 لكل 90 دقيقة.

ويتوقع الجميع أن الأيام القليلة القادمة ستكون حاسمة في صفقة اللاعب نيكولاس ويليامز وانتقاله للفريق الكتالوني، حيث جهز الفريق أموال كسر عقد اللاعب في انتظار موافقة اللاعب فقط من أجل حسم صفقة اللاعب للفريق الكتالوني.

يقدم لكم موقع الأيام المصرية تغطية لأهم الأحداث الرياضية محليا وعالميا، من بينها بطولة الدوري المصري، وكأس مصر، الدوري الإنجليزي، والإسباني، والألماني.

تم نسخ الرابط