الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

شرطة الاحتلال تدفع بتعزيزات بمطار تل أبيب بالتزامن مع سفر نتنياهو لواشنطن

نتنياهو
نتنياهو

دفعت شرطة الاحتلال الإسرائيلي بتعزيزات وبسيارة المياه العادمة إلى مطار تل أبيب، وذلك بالتزامن مع دعوات للتظاهر ضد الحكومة الإسرائيلية قبل سفر رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى العاصمة الولايات المتحدة الأمريكية واشنطن، وذلك حسبما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية في خبر عاجل.

ويطير بنيامين نتنياهو إلى واشنطن، يوم الثلاثاء المقبل ، بهدف زيارة الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن واستعداداً لإلقاء الخطاب أمام الكونجرس الأمريكي يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو.

تشديد الإجراءات الأمنية في مبنى الكونجرس

وتستعد واشنطن لخطاب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمام الكونجرس الأمريكي، عن طريق تشديد الإجراءات الأمنية أمام مبنى الكابيتول، وذلك تخوفاً من تظاهرات حاشدة لنصرة قطاع غزة وتنديدًا بالإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد أهالي القطاع، وفق ما ذكر موقع أكسيوس التابع للاستخبارات الأمريكية.

وذكرت شرطة الكونجرس الأمريكية، الجمعة الماضي، أنه يتم تكثيف القوات الأمنية وتشديد الإجراءات اللازمة في المبنى استعدادًا لخطاب نتنياهو المترقب أمام الكونجرس.

ومن المتوقع أن يواجه نتنياهو تظاهرات ضخمة ضده من بينهم أعضاء الكونجرس، حيث تعهد هؤلاء الأعضاء بمقاطعة الخطاب وعدم حضور الجلسة، حسب ما ذكر موقع أكسيوس.

تم نسخ الرابط