الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تغريم أسرة اليوتيوبرز حمدي ووفاء "مليون و200 ألف جنيه"

اليوتيوبرز حمدي ووفاء
اليوتيوبرز حمدي ووفاء

أصدرت المحكمة الاقتصادية قرارًا بتغريم أسرة اليوتيوبرز حمدي ووفاء، مليون و200 ألف جنيه، مع إغلاق منصاتهم الإلكترونية على يوتيوب، بعد اتهامهم بالإتجار في العملة المشفرة والتعدي على قيم الأسرة المصرية.

تغريم أسرة اليوتيوبرز حمدي ووفاء في قضية عملات بيتكوين

وصدر حكم بتغريم أسرة اليوتيوبرز حمدي ووفاء، مبلغ مليون و200 ألف جنيه، بعد اتهامهم بالإتجار في العملة المشفرة والمطلق عليها بيتكوين.

اليوتيوبرز حمدي ووفاء

والمتهمون هم “حسن جابر، محمود جابر، جابر سلامة، سحر السيد”، إذ قضت المحكمة بتغريم المتهمين الأول والثاني مبلغ مليون جنيه، والمتهمين الثالث والرابع كل منهما 100 ألف جنيه.

تفاصيل قضية اليوتيوبرزحمدي ووفاء

جدير بالذكر أنه تم تقديم بلاغ من قبل المحامي أشرف فرحات ضد المتهمين، يدينهما بأنهما أغواتهما الشهرة والأموال، فقاما بإنشاء حسابات عبر التواصل الاجتماعي، تخصصت في التعدي على حقوق الغير، فضلا عن تهمة الترويج لتداول عملات نقدية إلكترونية مشفرة، عن طريق قنواتهم وذلك مقابل الحصول على الأموال.

اليوتيوبرز حمدي ووفاء

 كانت قد قررت نيابة الشئون المالية، إحالة اليوتيوبر حمدي ووفاء إلى المحكمة الاقتصادية، يوم الخميس 6 يونيو الماضي، وذلك على خلفية الاتهامات المنسوبة إليهما بترويج عملات "بيتكوين" محظور تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تم نسخ الرابط