الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تقارير: ويليامز على أعتاب برشلونة لمدة 5 مواسم بمبلغ ضخم

ويليامز
ويليامز

بات انتقال نيكو ويليامز، مهاجم أتلتيك بيلباو، إلى برشلونة قريبًا، حيث تشير تقارير صحفية إسبانية إلى اتفاق نهائي بين الناديين على كافة تفاصيل الصفقة.

ومن المُتوقع الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأسبوع المقبل ليكون ويليامز أولى صفقات برشلونة الرسمية في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويليامز يقترب من الانتقال لبرشلونة 

ووفقاً لصحيفة "سبورت": سيوقع ويليامز على عقد لمدة 5 سنوات مع برشلونة، يتضمن راتبًا يتدرج من الأدنى إلى الأعلى.

وقد تمكنت إدارة برشلونة من تأمين المبلغ اللازم لإتمام الصفقة، وهو 58 مليون يورو، بعد التخلي عن فكرة ضم أمادو أونانا لاعب إيفرتون، الذي انتقل في النهاية إلى أستون فيلا.

ووافقت إدارة برشلونة على طلب أتلتيك بيلباو بالحصول على كامل المقابل المالي دفعة واحدة، بدلاً من تقسيطه، وذلك لضمان حسم الصفقة.

ويُعلق برشلونة آمالاً كبيرة على ويليامز ليكون أحد الركائز الأساسية للفريق في الموسم المقبل، خاصة بعد تألقه اللافت مع المنتخب الإسباني وساهمته في حصد لقب يورو 2024.

ويسعى برشلونة لإنهاء كافة الأمور الخاصة بالتعاقد مع ويليامز في أقرب وقت ممكن، ليتمكن المدرب تشافي هيرنانديز من ضمّه إلى تشكيلة الفريق في أولى مباريات الموسم، خاصة مع سعي الإدارة لرفع قيود رابطة الدوري الإسباني على تسجيل اللاعبين الجدد.

يقدم لكم موقع الأيام المصرية تغطية لأهم الأحداث الرياضية محليا وعالميا، من بينها بطولة الدوري المصري، وكأس مصر، الدوري الإنجليزي، والإسباني، والألماني.

تم نسخ الرابط