الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

2 طن زيوت

حملة تفتيشية على محطات البنزين في القاهرة: ضبط 5 آلاف لتر

بنزين - أرشيفية
بنزين - أرشيفية

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة القاهرة عن إطلاق حملة مكبرة للمرور على محطات تموين السيارات، برئاسة المحاسب ناصر ثابت، وكيل أول الوزارة ومدير المديرية، وشملت الحملة مشاركة الرقابة التجارية بالمديرية، وأسفرت عن الإجراءات التالية:

تحرير محضر قسم شرطة الزيتون ضد رئيس وردية بمحطة تموين الزيتون، بسبب اكتشافه تصرفًا في كمية من بنزين 92 بالطلمبة تقدر بنحو 5000 لتر، مخالفًا لأحكام القرار رقم 102 لسنة 2011.

التموين تحرر عددًا من المحاضر ضد المخالفين

تحرير محضر إداري قسم شرطة النزهة ضد المسئول عن محطة تموين سيارات بالنزهة، بسبب حيازته زيوت سيارات مجهولة المصدر بقصد البيع، مخالفًا للقانون، وتم التحفظ على 2 طن من هذه الزيوت.

وأوضح ناصر ثابت، مدير المديرية، أن هذه الحملة تأتي تنفيذًا لتعليماته بتشديد الرقابة وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية في كافة المجالات والأنشطة. وتمت الحملة تحت إشراف أحمد أبو الفضل، وكيل المديرية للرقابة، والعميد محمد لبيب، كيل المديرية لشئون التموين.

وأكد ثابت على استمرارية الحملات وتكثيفها لضبط المخالفين بالتنسيق مع الجهات المعنية، وتوفير الخدمات التموينية للمواطن بأسعار رسمية مناسبة، مع مزيد من الرقابة على المحتكرين والمتلاعبين بأسعار المواد الأساسية.

تم نسخ الرابط