الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

غدًا.. العرض الخاص لـ فيلم "إكس مراتي" بحضور الأبطال

فيلم إكس مراتي
فيلم إكس مراتي

يستعد أبطال فيلم "إكس مراتي"، الذي يقوم ببطولته الفنان هشام ماجد، للاحتفال بالعرض الخاص للفيلم في إحدى السينمات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر غداً الثلاثاء الموافق 23  يوليو الجاري، وترصد الأيام المصرية موعد طرح الفيلم في دور العرض.

ومن المتوقع أن يشهد العرض الخاص للفيلم حضور أبطاله، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض الأربعاء المقبل الموافق 24 يوليو الجاري.

وقد طرح المخرج معتز التوني الإعلان التشويقي للفيلم عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وعلق قائلاً: "لو إكس مراتك طلع رد سجون ومجرم وبيدور عليها، هتستخبى ولا هتقلب وحش، الإعلان الرسمي لفيلم إكس مراتي، استنوا الفيلم  في جميع السينمات، عشان تعرفوا إيه إللي لمهم على بعض."

قصة فيلم "إكس مراتي"

تدور أحداث فيلم "إكس مراتي" في إطار كوميدي حول دكتور نفسي يجسده الفنان هشام ماجد، يدخل في صراع مع مجرم خرج من السجن، ويجسده الفنان محمد ممدوح، بينما تقارن بينهما سحر، وتجسدها الفنانة أمينة خليل، لاختيار شريك حياتها.

أبطال فيلم "إكس مراتي"

يشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم الفنان هشام ماجد، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وعلي صبحي، ومحمد أوتاكا، ومصطفى غريب، وخالد كمال، وغيرهم، وإخراج معتز التوني، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

فيلم إكس مراتي

أخر أعمال هشام ماجد

يذكر أن الفنان هشام ماجد شارك في الموسم الرمضاني السابق بـ مسلسل "أشغال شقة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتناول المسلسل قصة حمدي عبد الرحيم، أخصائي الطب الشرعي الذي يرزق بتوأمين بعد فترة من زواجه، ويقرر مع زوجته الاستعانة بمديرة منزل لرعاية التوأمين، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

تم نسخ الرابط