الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تابع ‏التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز .. بيرسي تاو والشحات ووسام في الهجوم

بيرسي تاو
بيرسي تاو

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على الدفع بالجنوب إفريقي بيرسي تاو للقيادة الهجوم بجوار وسام أبو علي وحسين الشحات في مواجهة بيراميدز اليوم.

 

مباراة الأهلي القادمة 


‏تنطلق مباراة الأهلي أمام بيراميدز في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز بإستاد الدفاع الجوي في تمام 9:00 من مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية العاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

 

‏تنقل قنوات اون تايم سبورتس فعاليات الدوري المصري حصريا ومنها مباراة الأهلي أمام بيراميدز في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز بإستاد الدفاع الجوي

‏يعتمد كولر المدير الفني للأهلي في تشكيلة اليوم على التوازن ما بين الدفاع والهجوم من أجل الحفاظ على نظافة شباكه ومنع لاعبي بيراميدز من الإقتراب من مرمى محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر . 
‏يعود لتشكيلة الأهلي في مباراة اليوم بعض اللاعبين الذين كانوا غائبين عن المباراة الماضية أمام الألومنيوم  في كأس مصر مثل محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وإمام عاشور وحسين الشحات.
‏ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي في مباراة اليوم كالتالي:
‏حراسة المرمى: محمد الشناوي
‏الدفاع: خالد عبد الفتاح ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد
‏الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور
‏الهجوم :بيرسي تاو وسام أبو علي علي وحسين الشحات
‏ويملك مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على دكة البدلاء عدد من اللاعبين المتميزين الذين يمثلون أوراق رابح يستخدمها حسب أحداث اللقاء وفي مقدمتهم دينامو الوسط محمد مجدي افشة وطاهر محمد طاهر ورضا سليم بالإضافة إلى المالي أليو ديانج

‏الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على المنافسة بقوة على لقب الدوري الممتاز خاصة أن الفريق كان بعيد عن القمة بسبب المباريات المؤجلة ولكنه حال الفوز في المؤجلات يستطيع الوصول لقمة الدوري.
‏يدخل الأهلي مباراة اليوم محتلا وصافة الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة بعد أن خاض 25 مباراة بينما يدخل بيراميدز  مباراة اليوم متصدرا القمة برصيد 68 نقطة بعد عن هذا 28 مباراة

يقدم لكم موقع الأيام المصرية تغطية لأهم الأحداث الرياضية محليا وعالميا، من بينها بطولة الدوري المصري، وكأس مصر، الدوري الإنجليزي، والإسباني، والألماني.

تم نسخ الرابط