الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مودرن سبورت يستضيف سموحة اليوم في صراع ‏المربع الذهبي بالدوري الممتاز

سموحة
سموحة

يستضيف فريق مودرن سبورت بقيادة طلعت يوسف نظيره فريق سموحة بقيادة أحمد سامي، اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

موعد مباراة سموحة ومودرن سبورت 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء بين مودرن سبورت وسموحة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب السلام، في إطار الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

ترتيب الفريقين 

ويدخل فريق مودرن سبورت المباراة محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 47 نقطة، من 30 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل 11 مواجهة، وخسر 7 مباريات أخرى، وسجل لاعبو مودرن سبورت 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 23.

بينما يحتل سموحة المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، حيث فاز فى 12 لقاء وتعادل في 9 مواجهات وخسر 8 مباريات أخرى، وسجل لاعبو سموحة 35 هدفاً واستقبلت شباكهم 31.

وكان سموحة قد تغلب في الجولة الماضية على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، بينما خسر مودرن سبورت أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف.

يقدم لكم موقع الأيام المصرية تغطية لأهم الأحداث الرياضية محليا وعالميا، من بينها بطولة الدوري المصري، وكأس مصر، الدوري الإنجليزي، والإسباني، والألماني.

تم نسخ الرابط