الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

خايف يسرقوه تاني.. جريليش في حالة ذهول لعدم القبض على لصوص القصر

جاك جريليش
جاك جريليش

في شهر ديسمبر الماضي، تعرض قصر نجم مانشستر سيتي جاك جريليش، الذي تبلغ قيمته 5.6 مليون جنيه إسترليني، للسرقة من قبل اللصوص الذين تركوا ممتلكاته مع ما يقدر بنحو مليون جنيه إسترليني من المجوهرات والساعات.

جريلتش يبدي قلقه من عدم القبض على اللصوص

كانت زوجته ساشا أتوود، في المنزل مع 10 من أفراد الأسرة عندما وقع الاقتحام، مما أثارت الخطر في المنزل، ويخشى جاك جريليش من عدم القبض على اللصوص الذين داهموا منزله في شيشاير.

بدأت عملية بحث واسعة النطاق باستخدام طائرات الهليكوبتر والكلاب، ووفقًا للتقارير، حاولت عصابة السطو مداهمة القصر قبل شهر من الهجوم، لكنهم خافوا عندما اكتشفوا سيارة شرطة قريبة.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" أن جريليش لا يزال على حافة الهاوية بشأن الوضع، حيث لم تقم الشرطة حتى الأن باعتقالات أحد منهم بعد مرور 7 أشهر، وهذا ما يخشاه اللاعب بأنه لن يتم القبض عليهم أبدًا وسيفعلون ذلك مرة أخرى، وذلك السبب الذي تركه في حالة ذهول تام، وأثر عليه وعلى عائلته بشدة".

مرت 7 أشهر ولم يتم إجراء أي اعتقالات، وتقول الشرطة إنها لا تزال تحقق في الأمر، ولكن هناك خوف حقيقي من فرارهم من البلاد.

يذكر أن تم إبلاغ جريليش بالمداهمة من قبل رئيس دعم اللاعبين والبروتوكول في السيتي مانيل إستيارت بعد صافرة النهاية بفوز السيتي على إيفرتون 3-1.

يقدم لكم موقع الأيام المصرية تغطية لأهم الأحداث الرياضية محليا وعالميا، من بينها بطولة الدوري المصري، وكأس مصر، الدوري الإنجليزي، والإسباني، والألماني.

تم نسخ الرابط