الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مباراة الحسم.. تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الاهلي في قمة الليلة بالدوري الممتاز

بيراميدز والأهلي
بيراميدز والأهلي

يستضيف فريق بيراميدز منافسه الأهلي، في مباراة تحديد بطل الدوري المصري لعام 2023-2024، التي تجمع بينهما اليوم الإثنين في إطار الجولة الـ31 من البطولة.

تنطلق صافرة مباراة الأهلي بيراميدز في الدوري المصري الساعة 9:00 مساء على ستاد الدفاع الجوي، ويذاع اللقاء على قناة اون تايم سبورتس 1، بتعليق مؤمن حسن على الصوتية الأولى ومحمود أبو الركب على الصوتية الثانية.

ترتيب الأهلي وبيراميدز

ويدخل بيراميدز مباراة الاهلي محتلا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 68 نقطة، من 27 مباراة حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة وسجل لاعبيه 49 هدف وتلقت شباكه 17 هدف.

فيما يأتي الأهلى في المركز الثاني برصيد 57 نقطة، من 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 54 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.

تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الأهلي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي ومحمود مرعي وأحمد سامي ومحمد الشيبي.

خط الوسط: مصطفى فتحي ومهند لاشين وبلاتي توريه ووليد الكرتي وفخري لاكاي.

خط الهجوم: فيستون ماييلي.

غيابات بيراميدز ضد الأهلي

ويفقد بيراميدز إبراهيم عادل ومحمود صابر، بسبب تواجدهما مع المنتخب الأولمبي في فرنسا، استعدادًا لأولمبباد باريس 2024، وعلي جبر للإصابة ومازال موقف رمضان صبحي معلق بسبب عدم إعلان قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي، بعدما كان اللاعب موقوفًا بسبب أزمة المنشطات.

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز 

استقرت لجنة الحكام برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا على طاقم ألماني لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز بقيادة فيليكس تسفاير حكمًا للساحة، ويعاونه كل من روبرت كيمبتير يان زيدال، ودانيال شلاجر حكم رابع، وساشا ستسجمان لتقنية الفيديو، ومايك بيكيل مسياعدا لتقنية الفيديو.

يقدم لكم موقع الأيام المصرية تغطية لأهم الأحداث الرياضية محليا وعالميا، من بينها بطولة الدوري المصري، وكأس مصر، الدوري الإنجليزي، والإسباني، والألماني.

تم نسخ الرابط