الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

منتظراً رحيل إيدرسون.. مانشستر سيتي يحمي حراسة المرمي بـ دورناروما

دوناروما
دوناروما

كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، عن رغبتة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة بيب جوارديولا في التعاقد مع حارس جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم إيدرسون حارس مرمي مانشستر سيتي الإنجليزي بالرحيل عن صفوف الفريق والانضمام لنادي اتحاد جدة السعودي.

ويريد مانشستر سيتي شراء حارس جديد في المريكاتو في حال رحيل إيدرسون عن صفوف الفريق، ليكون حارساً لمرمي الفريق بالموسم الجديد.

دوناروما مرشح لحراسة مرمي مانشستر سيتي

ووفقا لما ذكرته صحيفة" لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن مانشستر سيتي مهتم بالتعاقد مع الحارس الإيطالي “دوناروما” حارس مرمي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

دوناروما

وتابعت التقارير الصحفية، أن بيب جوراديولا مدرب فريق مانشستر سيتي يري بأن الحارس الإيطالي هو الأنسب لحراسة مرمي الفريق في الموسم الجديد، وأنه البديل الأنسب لـ إيدرسون.

وأكدت شبكة سكاي سبورت أن دوناروما أبرز المرشحين لحرامة المرمي في السيتي ، وفي حال رفض باريس سان جيرمان سيلجأ الفريق الإنجليزي لخطة أخري.

ويمتلك الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما عقداً مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي حتي عام 2026، وأي تبقي له موسمان مع الفريق الفرنسي.

 يقدم لكم موقع الأيام المصرية تغطية لأهم الأحداث الرياضية محليا وعالميا، من بينها بطولة الدوري المصري، وكأس مصر، الدوري الإنجليزي، والإسباني، والألماني.

تم نسخ الرابط