الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي يطالب الخلود بتأجيل تنفيذ إعارة ديانج إسبوع بسبب زفاف مروان

ديانج
ديانج

‏استقر مسؤول النادي الأهلي على تأجيل الإعلان عن صفقة رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق إلى نادي الخلود السعودي لمدة أسبوع آخر
‏كان الأهلي قد حقق فوزا غاليا على بيراميدز بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس بإستاد الدفاع الجوي في الجولة 31 من الدوري الممتاز. 
‏جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق الفلسطيني وسام أبو علي الذي نجح في إحراز الهدف في الدقيقة 28 ليرفع رصيده أهدافه في الدوري إلى 11 هدف.

إصابةً السولية وإجازة مروان عطية ‏

إدارة النادي الأهلي توصلت إلي الاتفاق على إعارة المالي ديانج إلى نادي الخلود السعودي لمدة موسم مقاول 350 ألف دولار على أن يعود اللاعب بعدها إلي النادي الأهلي دون أن يكون هناك بند أحقية الخلود في شراء اللاعب. 
‏تضمن  الاتفاق أن يرحل ديانج  منذ الأسبوع الماضي عن صفوف الفريق للانضمام إلى معسكر الخلود السعودي الذي يستعد لدور روشن إلا أن إدارة النادي الأهلي اتفقت مع مسؤول الخلود على تأجيل الإعلان لما بعد مباراة بيراميدز التي أقيمت أمس نظرا لحاجة الفريق لجهود اللاعب وعقب مباراة بيراميدز بدأت إدارة النادي الأهلي التفاوض لتأجيل الإعلان لما بعد مباراة المصري التي ستقام في تمام الساعة 9:00 من مساء الجمعة المقبل بسبب النقص الحاد في وسط ملعب الفريق بسبب  إصابة عمرو السولية وأيضا إجازة الزفاف التي حصل عليها  مروان عطية لمدة أسبوع بالإضافة إلى تراجع مستوى كريم نيدفيد مما يعني حاجة الفريق لوجود ديانج في مواجهة المصري القادمة.
لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة حددت الساعة 9:00 من مساء الجمعة المقبل لإقامة لقاء الأهلي أمام المصري البورسعيدي المؤجل من الجولة 18 من الدوري الممتاز.

 يقدم لكم موقع الأيام المصرية تغطية لأهم الأحداث الرياضية محليا وعالميا، من بينها بطولة الدوري المصري، وكأس مصر، الدوري الإنجليزي، والإسباني، والألماني

تم نسخ الرابط