الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إصابة 11 سودانيا في انقلاب سيارة مواد غذائية بـ«صحراوي الإسكندرية»

تصادم - أرشيفية
تصادم - أرشيفية

انقلبت سيارة نقل محملة بمواد غذائية، بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وعليها عدد من العمال السودانيين، تسببت في إصابة 11 سودانيًا، عند الكيلو 62 إتجاه الإسكندرية، جرى نقل المصابين في حادث انقلاب سيارة، إلى مستشفى العامرية المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات النجدة البحيرة بلاغًا بسقوط عدد من المواطنين أعلى سيارة نقل بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، تم الدفع بخمسة سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى العامرية المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة.

إصابة 11 سودانيًا في الحادث

تسبب الحادث في إصابة كل من، فيتر جاويش شلبدان، 18 عاما، جروح متفرقة بالرأس، جنطور روى بول، 26 عاما، جوى توب جاندير، 20 عاما، كونج ويد جيك، 21 عاما، تين دونج توت، 23 عاما، بيوت نيهال بال، 15 عاما، وآخرين بجروح وكدمات متفرقة بالجسد.

في سياق قريب، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في القبض علي شاب داخل مطار القاهرة بعد عودته من العمرة وبحوزته عبوات أدوية مخدرات مهربة داخل حقائبه.

كشفت التحريات أن الشاب كان قادمًا من مطار جدة بعد أدائه العمرة وبحوزته 6 آلاف علبة دواء نوعية "سولبادين" والمدرج ضمن جدول المخدرات.

تم نسخ الرابط