الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

يوسف أيمن مدافع الأهلي الجديد يبدأ البرنامج التأهيلي في التتش

يوسف أيمن
يوسف أيمن

بدأ الوافد الجديد يوسف أيمن مدافع فريق الكرة بالأهلي المنضم حديثا لصفوف القلعة الحمراء في أداء تدريبات الجري منفردا تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

كان الأهلي قد أعلن التعاقد مع يوسف أيمن قادما من نادي الدحيل القطري منذ عدة أيام علي سبيل الإعارة لمدة موسم بنية الشراء.

جاء التعاقد مع يوسف أيمن لتدعيم دفاع الأهلي في الموسم المقبل في إطار خطة تدعيم الفريق للموسم الجديد بناء علي رؤية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

يوسف أيمن 

يوسف أيمن يبدأ الجري في أول ظهور له بالتتش 

يأتي خوض يوسف أيمن للتدريبات بناء علي رؤية الجهاز الفني الذي وضع برنامج لتجهيز اللاعب بحيث يكون جاهز للموسم الجديد في ظل طول فترة الراحة التي حصل عليها عقب انتهاء الموسم في قطر.

الجهاز الفني للأهلي وضع برنامج تأهيلي ليوسف أيمن يسير عليه حتي انتهاء الموسم الحالي في الدوري المصري بحيث يحصل علي نفس راحة اللاعبين الحاليين في الفريق علي أن يكون جاهز للمشاركة مع الفريق منذ بداية الموسم الجديد.

خاض فريق الكرة بالنادي الأهلي مرانه اليوم بدون راحة عقب انتهاء مباراة بيراميدز مساء أمس الاثنين في الدوري الممتاز استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي. 

يلتقي الأهلي مع النادي المصري في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18 من الدوري الممتاز في تمام الساعة 9:00 من مساء الجمعة المقبل بإستاد برج العرب.

تذاع مباراة الأهلي أمام النادي المصري المؤجلة من الجولة الـ 18 من الدوري الممتاز عبر قنوات أون تايم سبورتس فهي الناقل الحصري لمباريات الدوي المصري.

كان الأهلي قد حقق الفوز علي بيراميدز بهدف نظيف أحرزه الفلسطيني وسام أبوعلي في الدقيقة 28 من زمن اللقاء الذي أقيم بينهما بإستاد الدفاع الجوي.

خسارة بيراميدز أمام الأهلي جمدت رصيده عند النقطة 68 في صدارة الدوري من 29 مباراة ومن خلفه الأهلي برصيد 66 نقطة من 26 مباراة.

 يقدم لكم موقع الأيام المصرية تغطية لأهم الأحداث الرياضية محليا وعالميا، من بينها بطولة الدوري المصري، وكأس مصر، الدوري الإنجليزي، والإسباني، والألماني

تم نسخ الرابط