الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قرار مفاجئ من تركي آل شيخ بخصوص فيلم أحمد حلمي الجديد

مستشار تركي آل شيخ
مستشار تركي آل شيخ

 أعلن  تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودي عن  تأسيس صندوق "big time" لدعم وتعزيز الأفلام وصناعة المحتوي في الوطن العربي.

وقال تركي آل شيخ، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “نظرًا لسوء الفهم الذي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية، فإننا نود التأكيد على أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج إحدى الأفلام التي تم الإعلان عنها أو العمل على تطوير السيناريو والحوار وقصة الفيلم المعني”.

وتابع تركي آل شيخ: "نطمح أن تحقق مجموعة الأفلام المُعلن عنها مسبقًا طموح المشاهد العربي، ويأتي هذا القرار، رغبةً في قطع الطريق أمام كل من حاول أو يحاول الاصطياد بسوء نية من طيور الظلام، مُلتزمين في ذلك بتعزيز العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين شعبي المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية".

استمرار جولة المملكة وفعاليات كأس العالم للرياضات

ويواصل تركي آل شيخ، الترويج لعدد من الفعاليات بعدما أعلن الأيام الماضية عن إقامة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض بداية  من 3 يوليو الجاري وحتى 25 أغسطس المقبل.

ويشارك في الفعاليات أكثر من 30 فريقا عالميا، وأكثر من 1500 محترف في عالم الألعاب، وحفل غنائي ضخم يجمع نجوم العرب بينهم" تامر حسني، محمد حماقي، نوال الزغبي، ماجد المهندس ونانسي عجرم".

تم نسخ الرابط